التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

20 حيلة رائعة لم تكن تعلم أن “آي فون” يمكنه القيام بها.. تعرف عليها


يتميز هاتف "آي فون" بالعديد من المزايا التي تجعله الهاتف المفضل لدى الكثير من الأشخاص حول العالم، لكن إذا كنت تظن أنك ملم بكل المزايا التي يقدمها هذا الهاتف، عليك مراجعة نفسك.
وسلطت تقارير صحافية، الضوء على العديد من الأمور في “آي فون”، ربما لم تكن تعلم من قبل أن بإمكانك القيام بها، وهي:
اختراق الشاشة الرئيسة
فك قفل الشاشة الرئيسة، لم يعد أمرًا صعبًا حاليًا، لا سيما مع تحديث (iOS10)، فيمكنك تمرير يدك إلى اليسار للدخول على الكاميرا بصورة أسرع، وإلى اليمين للتحكم في كافة القطع الخاصة بك، وإلى أسفل لمعرفة جميع الإشعارات، وإلى أعلى للذهاب إلى مركز التحكم.
لفتات جديدة لمركز التحكم
يمكنك الوصول إلى مركز التحكم مع هذه الاختصارات الجديدة، مع خاصية اللمس ثلاثي الأبعاد، اضغط على مصباح يدوي لتغيير شدة الضوء إلى متوسطة أو منخفضة.
نسخ مشاركة النتائج من الآلة الحاسبة
الضغط على المؤقت لضبط الانتهاء عند وقت معين
رفع الإيقاظ
بمجرد الحصول على هاتف “آيفون”، والقيام برفع درجة الإيقاظ، فالإشعارات الخاصة بك ستكون في انتظارك، وذلك في هواتف “آيفون 6 إس” فما أعلى.
مشاهدة اليوم
إضفاء الطابع الشخصي على خاصية عرض اليوم، وذلك عن طريق إضافة وتنظيم الأمور الخاصة بك، انقر على تعديل في الجزء السفلي من الشاشة، ثم إضافة / إزالة الأمور الشخصية، وترتيبها كما يحلو لك.
تخصيص زر الصفحة الرئيسة
يمكنك تخصيص النقرات على زر الصفحة الرئيسة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات، عام، زر الصفحة الرئيسة، واختار الزر المحبب لك.
آيفون 7 المقاوم للماء
سقط منك هاتف آيفون الخاص بك في الماء؟، يمكنك استعمال الهاتف من جديد، وذلك من خلال تركه في مكان جيد للتهوية، وإذا كان لديك مروحة ضع الهاتف أمامها.
آثار الفقاعات في الرسائل
يمكن تغيير فقاعات الرسائل الخاصة بك، وذلك ما بين أربعة خيارات هم “البطولات الأربع، صوت عال، صوت لطيف، وآثار الحبر غير المرئية”.
تأثيرات الشاشة في الرسائل
يمكن وضع تأثيرات الشاشة الخاصة بالرسائل ما بين اختيارات عديدة، سواء كانت الألعاب النارية أو البالونات أو الحلويات أو أشعة الليزر، والشهب، وذلك من خلال استمرار الضغط على زر الإرسال، وتحديد تأثيرات الشاشة.
إرسال صور من كاميرا رول
إذا كنت في عجلة من أمرك، يمكنك الضغط على زر أيقونة الكاميرا في تطبيق الرسائل، واختيار الصور التي تريد إرسالها، دون الخروج من التطبيق والعودة إليه من جديد.
الكتابة السريعة
الآن مع نظام تشغيل “iOS10” يمكنك الكتابة بشكل أسرع مما سبق، لا سيما أنه مزود بخاصية توقع عالية الذكاء، تضم اختيارات إرسال الموقع، وعناوين البريد الإلكتروني، والأسماء، والاتصال من نقرة واحدة.
الرسائل المكتوبة بخط اليد
عند كتابة رسالة إلكترونية، يمكنك تحويل هاتف “آيفون” الخاص بك إلى الوضع الأفقي، ومن ثم اختيار إرسال رسالة شخصية مكتوبة بخط اليد.
المتجر الإلكتروني للرسائل
نظام تشغيل iOS10 يجلب تطبيقات الرسائل من المتجر الإلكتروني، حيث يمكن مستخدمي iPhone و iPad اكتشاف وتنزيل وإطلاق التطبيقات مباشرة من داخل الرسائل، ما يجعل من السهل مشاركة المحتوى، وتحرير الصور، وإرسال المدفوعات، والتعاون مع الأصدقاء، كما يُقدم المتجر الإلكتروني ملصقات الرسوم المتحركة والساكنة، مما يتيح للعملاء عددا  كبيرا من الطرق الممتعة، ليعبروا عن أنفسهم في كل حالة ممكنة.
تخصيص إرسال إيصالات القراءة
مع نظام تشغيل  iOS10، يمكنك تخصيص من ترسل لهم إيصالات القراءة، فمن خلال الضغط على زر معلومات يمكن اختيار تشغيل أو إيقاف إرسال إيصالات القراءة لمن تختاره.
خدمات “سيري
يمكن لـ”سيري” أن يعمل مع التطبيقات المفضلة لديك، حيث يمكن أن تسأله القيام بحجز طاولة من خلال تطبيق Open table أو توصيلة من خلال Lyft أو دفع لصديقك 10 دولارات من خلال Venmo..
موسيقى “آبل
الآن يمكنك مشاهدة كلمات الأغاني عبر تطبيق Apple music، فكل ما عليك فعله هو الضغط لأعلى واختيار مشاهدة كلمات الأغاني.
تطبيق البحث بالصور
سهولة البحث عن الصور الخاصة بك من خلال الأشخاص أو الحيوانات أو الأشياء، مثال الكلب الخاص بك أو الشاطئ أو حتى كعكة عيد الميلاد.
ذكريات
يوما بعد يوم، ستجد كما كبيرا من الذكريات الجديدة جاهزة للتمتع بها في صور التطبيق الخاص بك، ويمكنك أيضا إنشاء الذكريات الخاصة بك، كما يمكن عرض الذكريات كما يتم عرض الشرائح أو الأفلام وتحريرها تلقائيا، ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء.
تعديل صور “لايف” 
يمكنك الآن إضافة محددات تصفية الصور “لايف”، وضبط التعرض لها.

عن الكاتب

AbdAlgani Alghanmi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا