التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بهذه الميزة الجديدة أصبح واتس آب على خطى يوتيوب!



أطلق تطبيق التراسل الفوري “واتسآب”، ميزة جديدة على نظام التشغيل أندرويد، تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المرسلة إليهم دون الحاجة لانتظار تنزيلها بالكامل.
وتأتي الميزة الجديدة في إطار جهود “واتسآب”، بعد نحو عشرة أيام من إعلانها رسمياً إطلاق ميزة الاتصال المرئي لجميع مستخدميها على مختلف المنصات، وذلك بعد أن بدأت اختبارها قبل نحو ستة أشهر.
يذكر أن الميزة الجديدة لا تعني عدم تنزيل الفيديو، بل إنها تبدأ تشغيلها فور النقر على رمز التشغيل على غرار خدمات مشاركة الفيديو الأخرى، مثل يوتيوب.
وتعد هذه الميزة مفيدة خاصة مع مقاطع الفيديو الطويلة، إذ إنها ستمنح المستخدم حرية إيقاف تنزيل الفيديو بعد مشاهدة الثواني الأولى منها.
وقد اشتكى مستخدمو واتسآب طويلا من كيفية معالجة الشركة لمسألة تبادل ملفات الفيديو عبر تطبيقها، الأمر الذي دفع الكثير منهم إلى تعطيل خاصية التنزيل التلقائي لمقاطع الفيديو المرسلة.
ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد تنزيل تطبيق واتسآب من متجر غوغل بلاي، وإن لم تظهر الميزة فيمكنهم الاشتراك ببرنامج الخدمة التجريبي وتنزيل النسخة التجريبية من التطبيق.

عن الكاتب

AbdAlgani Alghanmi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا