التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

4 تطبيقات اقتصادية يجب عليك تجربتها الأن

السلام عليكم
بجانب التطبيقات المعروفة مثل فايسبوك والسكايب والماسنجر ... إلخ ، نجد بعض النسخ من هذه التطبيقات التي تأتي تحت اسم Lite ، والتي تكون عبارة عن نسخة غير مستهلكة بتاتا وذات حجم صغير مقارنة بالتطبيق الرسمي لها ، كذلك فإن هذه التطبيقات تعتبر أفضل خيار لأصحاب الأجهزة الضعيفة ذات الكفاءات الضعيفة ، فإذا كنت من ممتلكي هذه الإجهزة وتريد الإطلاع على أفضل التطبيقات الإقتصادية أو "Lite" مع عليك إلا بمتابعة التدوينة .
لايمكن أن أنكر لك أن هذا التطبيق هو غير معروف ، لأنه تطبيق يستعمله كل من يملك هاتف ضعيف وقديم ، وذلك لأنه يأتي بحجم لايتجاوز 1Mb وهو حجم لايساوي حتى 5% من حجم التطبيق الرسمي للفايسبوك ، أيضا فتطبيق الفايسبوك لايت يشبه كثيرا التطبيق الرسمي في عدة ميزات إلا القليل منها ، وكإضافة صغيرة فإن معظم المطورين يؤكدون على أن هذه النسخة ستتغلب قريبا على النسخة الرسمية من حيث عدد التحميلات .

تطبيق اقتصادي جدا مقارنة مع التطبيق الرسمي فايسبوك ماسنجر ، فرغم أنه يتوفر على عدد كبير من ميزاته إلا أنه لايستهلك موارد الجهاز بالشكل الكبير الذي يقوم به فايسبوك ماسنجر الرسمي ، زد على ذلك حجمه الصغير ، فإذا كنت تريد رأيي حول هذا التطبيق ، فهو فعلا الخيار الأول لكل مستخدم هاتف ضعيف .

من المستحيل أن تخلوا قائمتنا هذه من أفضل متصفح متواجد على الجوجل بلاي ، فكل مايتميز به هو سرعته وتقليله لإستهلاك البيانات ، وحجمه الصغير ، ودون أن ننسى ميزة تحميل الفيديوهات ، إضافة الى الإستفادة من Vpn مجانا ، وأخيرا ميزة حفظ صفحات الويب لتتصفحها في وقت لاتتوفر فيه على أنترنت ، تخيل أن كل هذا موجود في تطبيق اقتصادي صغير الحجم ، لهذا أنصح كل من يقرأ هذه التدوينة سواء كان له هاتف قوي أو ضعيف أن يجرب هذا التطبيق الرهيب .

وأخيرا ننهي هذه القائمة بهذا التطبيق الأكثر من رائع هو الأخر ، رغم أن سمعته قديما كانت سيئة نوعا ما وذلك بسبب التطبيق الرسمي الخاص به ، ولكن بعد صدور النسخة الإقتصادية الخاصة به تغيرت سمعتها 360 درجة ، فرغم أن الإتصال المرئي والصوتي يحتاج إلى صبيب انترنت عالي جدا ، إلا أن هذه التطبيق يمكنك الإتصال فقط بـ2G ، وطبعا هذه ميزة واحدة من الكثير من الميزات الأخرى ، وكل هذا في تطبيق لايتعدى 13 ميجا .




عن الكاتب

Ayoub Khabali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا