recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تعرف على هذا التطبيق الذي يمكنك من الحصول على ميزات غير عادية للأنستجرام

من تطبيقات التواصل الإجتماعي التي أضحت لاتفارقنا هو تطبيق الأنستجرام الشهير ، فهو يعد من بين التطبيقات الشهيرة جدا وذلك راجع لفكرته الرائعة والمتميزة والفريدة عن غيرها ، لكن لايوجد تطبيق بلا عيوب ، وتطبيق الأنستجرام أيضا لايخلوا من العيوب التي تشكل انزعاج لذا مستخدميه .

 لكن الجميل هو أنه إذا كنت من مستخدمي تطبيق الأنستجرام وتنزعج أيضا من هذه العيوب ، فهذه التدوينة ستضع حدا لإنزعاجك وستقدم لك تطبيق جد جد رائع عبارة عن تطبيق انستجرام تم تعديل ليصبح يتوفر على ميزات خرافية جدا قد تحد من استخدامك لتطبيق الأنستجرام الرسمي بشكل نهائي .

فمن الميزات الرائعة جدا الذي يتوفر عليها التطبيق هي امكانية تحميل الصور والفيديوهات المنشورة ، نعم فالكثير من مستخدمي التطبيق الرسمي للأنسنتجرام ينزعج من عدم تواجد هذه الميزة ، لكن مع هذا التطبيق المعدل ، يكفيك الضغط على خيارات أي صورة أو فيديو تريد تحميله ثم الضغط على خيار Download .
أنهينا من الصور والفيديوهات المنشورة الأن ننتقل إلى اليوميات أو ما يعرف بـStory ، فمع هذا التطبيق أضحى بإمكانك تحميل السطوري أو اليوميات بكل سهولة ، فما عليك فعله سوى اختيار اليومية والضغط على أيقونة الخيارات الموجودة في الأسفل ومن ثم الضغط على زر التحميل أو Download .
ليس هذا فقط ، بل مع هذا التطبيق المعدل أصبح بإمكانك أيضا معرفة أي شخص ما إذا كان يتابعك أو لا إنطلاقا من بروفايله الشخصي ، فيكيفيك التوجه إلى أي حساب أو بروفايل أي شخص وستظهر بجانب صورته كلمة ما إذا كان يتابعك أو لايتابعك .


عن الكاتب

Ayoub Khabali

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا