recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تطبيق رائع يحول لك اشعارات هاتفك إلى اشعارات رائعة وجميلة !!

السلام عليكم ، دخولك إلى هذا الموضوع هو أكبر دليل على أنك مللت من شكل الإشعارات الإفتراضية والمملة التي تستقبلها على هاتفك الأندرويد ، فذلك النوع من الإشعارات أصبح مملا ولا يروق للكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد وأنا على رأسهم ، لذلك في تدوينة اليوم أحضرت لك تطبيق جد جد رائع سيغير شكل اشعاراتك الى اشعارات رائعة جدا ستجعلك تستمتع وترتاح عند رؤيتها .
نعم فمع هذا التطبيق الرائع الذي يدعى nhead والذي يتواجد في متجر الجوجل بلاي والذي ستجد رابطه أسفل التدوينة يقدم لك خدمة رائعة جدا ، وهي أنه تقوم بتحويل إشعارات هاتفك من الإشعارات الإفتراضية التي تظهر في الشريط العلوي ، إلى اشعارات أكثر أناقة .

بعد تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل التدوينة تقوم بالضغط عليه بعد تثبيته على هاتفك طبعا وبعد ذلك مباشرة في حال استقبلت أي إشعار سيظهر على شكل دوائر في الجانب تماما مثل تطبيق الفايسبوك ميسنجر وغيره ، وذلك سيضيف جمالية كبيرة لهاتفك ، زيادة على ذلك فسيتظهر الإشعارات بسرعة كبيرة أكبر من ذي قبل .
صدقني أن التطبيق رائع جدا ويجب عليك تجربته وإبداء رأيك فيه أسفل في خانة التعليقات ، كما يجب عليك أن تشاركه مع أصدقائك عبر مشاركة التدوينة ، أما أنا فأشرب لكم موعد في مقالة جديدة ومتجددة بإذن الله .

رابط تحميل التطبيق

عن الكاتب

Ayoub Khabali

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا