التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إذا كنت تستخدم الواتساب فيجب أن تتوفر على هذا التطبيق على هاتفك !!

كماهو مألوف عند الكثيرين من مستخدمي تطبيق الواتساب فإن ها الكثير ينتقص للكثير من الميزات التي قد تكون ضروية عند بعض المستخدمين وإلا بدونها لن يشعر براحة بتاتا أثناء استخدامه للتطبيق ، لذلك فنحن بحاجة كبيرة إلى بعض التطبيقات التي نوعا ما تكون تكميلية للواتساب بحيث تزيد عليه عدة ميزات جميلة جدا .
وتطبيقنا بهذا اليوم هو ينتمي إلى هذه الفئة ، فتطبيق QueBot عبارة عن بوت رائع يوفر ميزات جد جد راقية ورائعة لتطبيق الواتساب ، فيكفي أن تحمل التطبيق من الرابط الموجود أسفله وتثبيته على هاتفك وبعد ذلك فالتطبيق تلقائيا سيضيف ميزاته للواتساب .
فمن الميزات التي يوفرها هذا التطبيق الأكثر من رائع هي أنه يمكنك من البحث في موسوعة ويكيبيديا داخل تطبيق الواتساب ودون الحاجة لمغادرة التطبيق ، وكل ماعليك فعله للقيام بذلك هو كتابة ماترغب بالبحث عنه مع إضافة @wiki ، ليقوم البوت الخاص بالتطبيق بإضهار المعلومات التي بحثت عنها داخل المحادثة ، إضافة إلى ذلك نذكر كذلك ميزة حل المعادلات والعمليات الحسابية ، وذلك عن طريق كتابة المعادلة أو العملية التي تريد مع كتابة بجانبها @calc ، وناهيك عن الميزات الأخرى كمعرفة تقييم الأفلام و المسلسلات ومعرفة أحوال الطقس وكذلك البحث عن الصور المتحركة ... إلى أخره من الميزات الكثيرة والمتعددة التي يمكنك مشاعدتها عبر الفيديو الأتي .

إلى هنا أكون قد أنهيت هذه التدوينة البسيطة والتي عرفتك فيها على هذا التطبيق الرائع ، فإذا أعجبك لاتنسى تقييمها أسفل في مكان التعليقات وكذلك مشاركتها مع أصدقائك على الفايسبوك ، ,أضرب لكم موعد في مقالة جديدة وموضوع متجدد بإذن الله .


رابط تحميل تطبيق QueBot

عن الكاتب

Ayoub Khabali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا