التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيقات أمنة ستجعل من هاتفك محمي 100%

 جلبت لك في هذه التدوينة 6 تطبيقات يجب عليك تثبيتها لإبقاء هاتفك الأندرويد محمي و أمن .
هذا التطبيق يقدم لك حماية كبيرة إذ أنه يحميك من الفايروسات و المواقع و التطبيقات الخبيثة كما يضم أدوات تجعل من اختراقك أمر شبه مستحيل بالإضافة أنه يلتقط صورة لكل شخص يدخل كلمة المرور خاطئة مرتين ، و أيضا يمكنك من خلاله قفل التطبيقات لجعلها أمنة و هذا بغض النظر عن شعبيته إذ تم تحميله من طرف المستخدمين أكثر من نصف مليار مرة كما أنه يحمل معدل النجوم الى مايقارب 4.7 نجمة هذا ما يدل على أنه صادق 100% .

تماما مثل سابقه ، فإنه يوفر لك حماية كبيرة و يمتعك بالخصوصية و ذلك راجع للأدوات الذي يتوفر عليها التطبيق : أداة إزالة الفيروسات الخبيثة - أداة إداراة اذن التطبيق - تأمين التطبيق - مانع المكالمات و الكثير و الكثير من الميزات التي سأتركك تكتشفها بنفسك .

هو يعمل عن طريق إنشاء شبكة خاصة وهمية أو كما يصطلح عليها بالــVpn بالإضافة أنه يراقب كل صغيرة و كبيرة في التطبيقات المثبتة على جهازك ، هكذا يمكنك معرفة ما إذا كان هناك تطبيق يشكل خطرا عليك أو على هاتفك ، غير هذا فإن التطبيق ينتقل معك أين ماذهبت في الأنترنيت هذا ما يجعله في بعض الأحيان يرسل لك نافذة منبثقة يطلب منك أن يتحقق من الموقع الذي تتصفحه و أنصحك بالقبول .

يتوفر هذا التطبيق على عدة مميزات لا يمكن أن أذكرها كلها في بضع أسطر و لكن منها الأدوات الرائعة التي يتوفر عليها التطبيق كأداة المنع من السرقة و الحماية السحابية و أيضا ضوابط الخصوصية ، بالإضافة أنه يتحقق كليا من الرسائل النصية و رسائل الواتساب تجنبا لأن تتضمن أي كود أو رابط خطير .

هذا التطبيق مثل سابقه تماما ، فإنه يوفر نفس خصائص جدار الحماية مثل حظر الإتصالات المشكوك فيها و عناوين بروتوكول الانترنيت الخ ، العيب الوحيد في هذا التطبيق هو أنه يحتاج Root غير هذا فلن يتم تشغيل التطبيق .

أختتم لائحة التطبيقات بهذا التطبيق الذي يشمل عدة مميزات منها :
- كشف و حذف البرامج الضارة
- فحص الشفرات الخبيثو البرامج الغير مرغوب فيها
- فحص الثغرات الأمنية 
- رصد التطبيقات المشكوك فيها 

الجميل في هذه التطبيقات كلها أنها مجانية 100% ، و هذا ما يجعل الأمر رائعا ، الى هنا أنهي تدوينة اليوم المرجوا المشاركة المقالة مع أصدقائك لتعم الفائدة ، كما أضرب لكم موعد مع تدوينة جديدة و مفيدة و حصرية كما تعودتم


عن الكاتب

Ayoub Khabali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا