التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بتشغيل تطبيقات السوني على جهازك حتى وإذا لم يكن هاتفك من شركة سوني


تعتبر شركة سوني إحدى أكبر الشركات المختصة في الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والكاميرات والساعات الذكية إلى أخره ، لكن ما يخفى عن الكثيرين أن هذه الشركة مختصة أيضا في تطوير تطبيقات رائعة جدا تتميز بميزات لن تجدها في أي تطبيق أخر ، إلا أن هذه التطبيقات مع كامل الأسف لاتشتغل مع أي هاتف أندرويد بإستثناء الهواتف الخصة بشركة سوني نفسها .

ولكن بعد بحثي المطول وجدت طريقة سحرية ورائعة وذكية جدا من أجل جعل هذه التطبيقات تشتغل معك على أي هاتف ذكي يشتغل بنظام الأندرويد ، لذلك إذا أردت معرفة الطريقة وكيف ذلك ، ماعليك إلا بمتابعة القراءة إلى أخره .

أولا كل ماتحتاجه هو أن يكون هاتفك به صلاحيات روت ، كما يجب أن تثبت فيه ريكوفري معدل ، بالنسبة لطريقة الحصول على هذه المتطلبات فكل شيء موجود على محرك البحث جوجل وعلى اليوتيوب .

بعد الحصول على هذه المتطلبات تقوم بتحميل ملف خاص بتفعيل تطبيقات السوني على أي هاتف من خلال الرابط الموجود أسفله .

وبعد تحميله نمر إلى عملية التثبيت ، والتي تتمثل في أطفاء الهاتف تماما ثم الضغط  في نفس اللحظة على كل من زر Power و Home و زر رفع الصوت ليتم بعد ذلك الإقلاع لوضع الريكوفري .

ستظهر معك واجهة مليئة بالخيارات تضغط على خيار التثبيت أو Install .

قم بإختيار الملف الذى قمت بتحميله ثم إسحب إلى اليمين لتأكيد عملية التثبيت و قم بإعادة تشغيل هاتفك بالضغط على Reboot .

بعد تثبيت الملف من خلال الريكوفرى المعدل يمكنك الان فتح متجر جوجل بلاى و البحث عن تطبيقات شركة سونى و سوف تلاحظ أنه أصبح بإمكانك تحميل و تثبيت جميع تطبيقات شركة سونى كأنك تمتلك هاتف تابع للشركة تماما . إليك رابط بجميع تطبيقات شركة سونى : Sony Apps .

ملاحظة : إذا حدثت أي مشكلة لهاتفك بعد تثبيت ملف تفعيل تطبيقات شركة سونى من خلال الريكوفرى يمكنك إلغاء تثبيت الملف من خلال تحميل ملف التعطيل و تثبيته من خلال الريكوفرى بنفس الطريقة و سوف يتم حل أي مشكل حدث لك .

أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط تحميل ملف تفعيل تطبيقات شركة سونى : Sony Apps Enabler



عن الكاتب

Ayoub Khabali

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا