التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيقات رهيبه تمنحك معارف تحتاجها في حياتك يوميا

إن كنت معني بتحسين رصيدك المعرفي والثقافة العامة فلابد من الشأن أنك في اطلاع دائم على الكتب وآخر الأنباء في شبكة الأنترنت لتحسين رصيدك المعرفي، إلا أن ذلك الشأن قد يستنزف منك بعض الوقت نظراً لإنك تستعمل عدد من الوسائل التكنولوجية للاستحواذ على تلك البيانات المقدار لهذا في تدوينة اليوم أردت مشاركتك الكثير من التطبيقات التي ستشكرني كثيراً عليها نظراً لإنها تقدم لك المعلومة على طبق من دهب وتنمي رصيدك المعرفي والثقافي في الكثير من الميادين المتغايرة والمتنوعة وكل ما ستحتاجه للاستحواذ على تلك البيانات والمعارف هو تثبيث التطبيقات والتوفر على اتصال الأنترنت ولا شيئ زيادة عن هذا.

1. Curiosity


من ضمن أشهر وأفضل التطبيقات المتواجدة في بلاي ستور والتي تقدم لك محتويات تعليمية محضة، ويقترح عليك التطبيق أن تستعمله لاغير لفترة 5 دقائق حتى تنمي رصيدك المعرفي والثقافي على نحو جيد كما تَستطيع اختيار الميدان الذي ترغب في أن تصبح لديك فيه علوم تامة وشاملة.

2.  Blinkist


 يقتطف لك ذلك التطبيق الأفكار الرائعة والمميزة التي تكون في الكتب، حيث من العسير عليك أن تقوم بقرائة كتاب كامل للإستفاذة من بعض الأفكار والإرشادات العملية المتواجدة في الكتب لهذا تَستطيع استخدام ذلك التطبيق للحصول لاغير على الأفكار والتعليمات المتميزة المقتطفة من أفضل الكتب.

3.  Trivia Crack


 يسمح لك ذلك التطبيق فرصة اللعب والمرح بأسلوب فطن وهذا عبر الإجابة على عدد من الأسئلة العلمية والثقافية ، كما يقدم لك كذلكً مجموعة من التعليمات والمعلومات النافعة في غير مشابه الميادين العلمية والتكنولوجيا.

4. Health IQ


 من ضمن أفضل التطبيقات التي تَستطيع استخدامها للاستحواذ على عدد من البيانات المرتبطة بحياتك الصحية، كما يساعدك في حماية وحفظ صحتك وصحة المجتمع المحيط بك وهذا عبر تقديم بعض التعليمات التي نستعملها على نحو متكرر كل يوم مثل أسلوب غسل اليدين، أساليب تفاذي قلة تواجد الڤيتامين D والعديد من الأشياء النافعة.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا