recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

للايفون : برنامج لتنزيل الصور من الاستديو لسناب شات


حميل برنامج تنزيل الصور من الاستديو للسناب شات للايفون والايباد Upload’n’Roll ، يمنحك برنامج تنزيل الصور من الاستديو للسناب للايفون Upload Camera Roll for Snapchat افضل تطبيق طرف ثالث يسمح لك برفع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة مسبقا على جوالك في الكاميرا رول او استوديو الكامير الصور والفيديو، برنامج السناب شات Snapchat لا يسمح لك بارسال ومشاركة او رفع الصور من الاستديو ، ولكنه يسمح لك برفع ومشاركة وارسال الصور الملتقطة حالا بكاميرا برنامج السناب فقط! وهو امر مقبول للبعض ومزعج نوعا ما للاخر، ولذلك اليوم نقدم لكم هذا التطبيق الرائع وغير المحظور والذي يسمح لك برفع الصور والفيديو من الاستديو للجوال لبرنامج سناب شات مباشرة دون الحاجة لعمل جلبريك، حمل الآن برنامج رفع الصور للسناب شات من استديو الموبايل مباشرة وتمتع بارسال ومشاركة الصور والفيديو من كاميرا الجوال، وبالاضافة لرفع الصور والفيديو من الاستديو للسناب يتيح لك برنامج Upload’n’Roll حفظ مقاطع السناب شات للايفون، رابط تحميل برنامج رفع الصور والفيديو من الاستديو للسناب شات للايفون للايباد تجدونه اسفل المقال.

طريقة رفع وارسال الفيديو والصور من الاستديو للسناب شات للايفون

طريقة رفع الصور والفيديو للسناب شات من الاستديو للايفون سهلة جدا مع برنامج ارسال الصور للسناب شات من الاستديو Upload’n’Roll، فحتى تتمكن من رفع ومشاركة صورة او مقطع فيديو من الاستديو للسناب شات مباشرة ماعليك سوى اتباع الخطوات التالية:
  1. افتح برنامج تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من الاستديو للسناب Upload’n’Roll وقم بتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك على برنامج السناب شات الرسمي.
  2. اختر خيار تنزيل الصور للسناب شات من الاستديو او الكاميرا رول الخاصة بهاتفك المحمول.
  3. اختر الصورة او مقطع الفيديو المراد ارساله وعمل مشاركة له مع الاصدقاء.
  4. اضف الفلاتر والنصوص والمؤثرات والفيسات السيلفي التي تريدها على الصور والفيديو وقم بحفظها على التطبيق.
  5. اختر احد الخيارين المعروفين اما ارسال على الخاص لاصدقاء محددين او ارسال على العام اي حكايتي.
  6. لاتقلق! لن يعرف احد انك قمت برفع وارسال ومشاركة صورة من الاستديو لديك.

مميزات برنامج تنزيل الصور من الاستديو للسناب شات للايفون

  • برنامج ينزل الصور من الاستديو للسناب شات Upload’n’Roll سهل الاستخدام وبسيط.
  • برنامج تنزيل مقطع السناب من الاستديو للسناب يتيح لك مشاركة لقطاتك المميزة المخزنة من كاميرا الجوال ومشاركتها مع الاصدقاء بسهولة وبدون الحاجة لعمل جلبريك للجهاز.
  • يسمح لك برنامج رفع الصور للسناب بارسال ومشاركة الصور من الاستديو سواء كانت عبارة عن صورة شخصية Selfie او صورة ملتقطة لشاشة الجوال Screenshot.
  • يسمح لك التطبيق برفع مقاطع الفيديو للسناب من ذاكرة الجوال مباشرة بشرط ان يكون المقطع قصير اي سناب لا يتعدى ال15 ثانية فقط.
  • يحتوي برنامج رفع الصور من الاستديو للسناب شات للايفون والايباد على مئات المؤثرات والفلاتر للصور والفيديو التي تثري لقطاتك المميزة قبل ارسالها للاصدقاء.
  • حصل على لقب افضل تطبيق رفع صور وفيديو من الاستديو للسناب شات على متجر ابل الرسمي.
  • برنامج رفع الصور للسناب شات من استديو الكاميرا مجاني ولكنه يحتوي على اضافات تحتاج للدفع برسوم رمزية.
ننتقل الان تنزيل البرنامج :

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا