التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج على الاندرويد


اليوم درسنا فريد من نوعه .. وهو خاص بمن يرغب بإستخدام هاتفه الذكي في تحميل الفيديوهات من فيس بوك بدون المزيد من التطبيقات التي تبطئ الجوال

كثير ما نجد فيديوهات على الفيس بوك نود تحميلها و الاحتفاظ بها او اعادة نشرها على واتساب او يوتيوب ولكن فيس بوك لا يتيح لك تحميل الفيديو سأشرح لكم طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج او مواقع او اي ادوات اخرى.

سنتعلم معاً اليوم طريقة تحميل أي فيديوهت من الفيس بوك إلى الهاتف الجوال.

يومياً نتصفح حساباتنا على الفيس بوك ونجد الكثير من الفيديوهات الجميلة والرائع التي نرغب في تحميلها للجوال والإحتفاظ بها بشكل دائم, ولكن معظم الأشخاص يضطرون لتحميل تطبيقات خاصة لإجراء هذه العملية وهو الأمر الذي يؤدي إلى ثقل الهاتف وبطئه, والحل الأفضل هو معرفة الطريقة الصحيحة لتحميل أي فيديو من الفيس بوك بدون إستخدام أي تطبيقات إضافية.

 إتبع الإرشادات التالية :

1 - قم بفتح حسابك على الفيس بوك من خلال متصفح جوجل كروم Google Chrome بهاتفك وليس من التطبيق من خلال التوجه للرابط m.facebook.com.



2 - قم بلبحث عن أي فيديو ترغب بتحميله إلى هاتفك قم بتشغيله أولاً ثم قم بالضغط عليه مطولاً وستظهر لك كلمة "حفظ الفيديو" .. قم بالضغط عليها ليبدأ تحميل الفيديو إلى هاتفك .


عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا