التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هي افضل الهواتف لعام 2015؟



الهواتف الذكية،احتلّت موقعاً هامّاً في حياتنا اليومية والعملية، اصبحت جزءاً لا يتجزّأ ولا غنى عنها ابداً. فلا يتأخّر روّاد التكنولوجيا بمتابعة أجدد الإصدارات والإبتكارات في عالم الهواتف والجوال.
نستعرض لكم إذاً اليوم، 5 أنواع من الهواتف الذكية اختاراها الناس لتكون الأفضل في السوق العالمية من حيث استعمالها وأنظمة التشغيل.
في المرتبة الخامسة،Sony Xperia Z5 Premium

سوني اكسبيريا افضل جوال 2015

من الهواتف الجميلة والرائعة التي اطلقتها شركة سوني حتى اليوم. يتميّز Z5 Premium بكاميرا امامية بقوة 5.1 ميغابيكسل، حجم الشاشة 5.5 إنش وسعة التخزين قد تصل الى 32 جيغابايت. يعمل هذا الهاتف بنظام اندرويد.
في المرتبة الرابعة، Nexus 6P

nexus افضل جوال 2015

من أجدد الإصدارات في عالم اندرويد. حجم الشاشة والتقنيات الجديدة فيها يسمح لك بمشاهدة الأفلام وتصفّح الانترنت بوضوح تامّ. سعة التخزين تصل الى 32 جيغابايت، الكاميرا الخلفية بقوة 12.3 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بقوة 8 ميغابيكسل.
في المرتبة الثالثة، Samsung Galaxy S6 Edge

غالاكسي افضل جوال 2015

مزيج من الشاشة المذهلة، الكاميرا المميزة والتصميم الرائع. هذا هو موبايل سامسونج الجديد الذي استحوذ على إعجاب أغلبية محبّي الهواتف الذكية. يعتمد على نظام Android ، سعة التخزين تصل الى 64 جيغابايت مع كاميرا أمامية بقوة 16 ميغابيكسل.
في المرتبة الثانية، Iphone 6S Plus

ايفون افضل جوال 2015

تحاول دائماً شركة ابل ان تنافس كل من حولها بأجدد الإصدارات والتقنيات. من أغلى الهواتف حالياً في السوق، لكن مقوّماته جعلته الأفضل والأحسن: بطارية تدوم طويلاً، سعة تخزين تصل الى 128 ميغابيكسل.
في المرتبة الاولى، Galaxy S6

غالاكسي افضل جوال 2015

التصميم الرائع لهذا الموبايل جعله يأتي في المرتبة الأولى منافساً كبرى الشركات مثل ابل. تصميم رائع ومميّز، كاميرا خلفية بقوة 16 ميغابيكسل إضافةً الى ان سعره المنخفض سيجعلك ترغب بشرائه فوراً!

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا