التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الفرق بين أنواع العاب repack و reloaded و iso و full iso و rip و full rip


موضوع مهم جداااا لعشاق العاب تواجة مشكلة كثيرا أمام المستخدمين عند تحميل أى لعبة من الإنترنت , يجد اللعبة بصيغ مختلفة فيقوم بتحميل أى صيغة لعدم اداركه بألامر يتفاجأ بعد تحميل اللعبة ان اللعبة لا تعمل أو ليست كاملة اليوم هنشرح جميع صيغ الألعاب لتفادى الوقوع فى هذه المشاكل.

Full iso

هى نسخة من أسطوانة الأصلية للعبة وتكون كاملة بدون أى تعديل عليها أو إزلة منها أى شئ وتكون حجمها كبير.

Iso

هى نسخة أيضا من أسطوانة الأصلية للعبة ولكن قام أحد الاشخاص بتعديل عليها وبمسح بعض الملفات التى لا قيمة لها مثل مسح بعض الفيديوهات أو برامج أضافية أو بعض ملفات الترجمة ولا يوجد أى ضرر من هذا التعديل والغرض منه هو تخفيض حجم اللعبة.

 Full Rib

هي مثل النوع الأول full iso لكن قام أحد الأشخاص بضغط اللعبة بشكل احترافى وتظل اللعبة محتفظة بكامل بياناتها ولكن بمساحة أقل وعيب هذا النوع انه يجب عليك بعد تحميل اللعبه بفك الضغط عنها وهذا يأخذ وقت طويل جدااا لفك الضغط وعادة لا يستطيع المستخدمين بفك الضغط عنها.

Rib

ايضا هي كما الحال في iso نسخه تم حذف منها مجموعه من الفيديوهات والبرامج الاضافيه واللغات الاخري ومن ثم تم ضغطها بطريقه احترافيه لتصبح بمساحه اقل ايضا.

Reloaded 

هي نسخه كامله للعبه ولكن لا تكون بصيغه iso

Repack 

هي نسخه تم تعديلها عن طريق فريق ما وقام باعاده ترتيبها وضغطها ومن ضمن عمليه الترتيب قد تكون حذف ملفات ليست ذات قيمه او برامج اضافيه او حتي فيديوهات.

Portable

هذه النسخه هي مجهزه للعب بشكل مباشر لا تحتاج ان تقوم بتثبيتها مثل باقي الاصدارات التي تحتاج بعد تحميل اللعبه ان تقوم بتنصيبها علي جهازك هذه النسخه مثل النسخ التي تقوم بنسخها من اجهزه اصدقائك جاهزه للعب بشكل مباشر.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا