التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح – طريقة تنظيف وزيادة مساحة التخزين على الأيفون والآيباد بدون جلبريك



نوفر لكم بين الفينة والأخرى العديد من الشروحات، اليوم سنقدم لكم شرحا لأحد طرق جهازكم الأيفون والآيباد، وهم مهم خاصة لمن يملكون سعة 16 جيجا أو 8 جيجا، حيث أن شرح اليوم سيساعدكم على تحرير مساحة كبيرة من المساحة التخزينية الاجمالية على جهازكم، وبهذا تستفيدون منها بشكل أفضل، وذلك باستخدام برنامج PhoneClean.

كما يعلم الجميع فإن أجهزتنا من كثرة تنصيب التطبيقات وأيضا إدخال عديد الملفات عليها، فإنه ينتج عن ذلك ملفات زائدة لا فائدة منها، تأخذ مساحة من ذاكرة الجهاز، وأيضا تقوم بجعل الجهاز أبطئ، ويكون الأمر أسوء على الأجهزة ذات سعة 8 جيجا أو 16 جيجا خاصة، وحتى ذات المساحة الكبيرة حتى ولو كان 128 جيجا.
اليوم معنا برنامج رائع يعمل على الوندوز أو الماك، من خلال استخدامه ستحصل على فرص تسريع جهازك وأيضا حذف الملفات الزائدة وتحرير مساحة قد تصل حتى 1 جيغا، ومن خلال تجربته على 3 أجهزة (جهاز آيباد ميني 3 بسعة 32 جيجا، وجهازين أيفون واحد بسعة 8 جيجا والثاني بسعة 16 جيجا) تم تحرير مساحة تخزينية ما بين 1 جيجا وحتى 2.4 جيجا.
 فتابع معنا خطوات الاستفادة من البرنامج دون الحاجة إلى جيلبريك أو أدوات سيديا الخطيرة ولا البرامج غير الموثوقة، فمع برنامج PhoneClean 4 ستحصل على هذه المزايا.
أولا: مميزات وإمكانيات برنامج Phoneclean:
  1. حذف الملفات الزائدة عن استخدام الجهاز لمدة طويلة.
  2. إمكانيات قوية وذكاء برمجي في التعرف على الملفات الزائدة والملفات الضرورية.
  3. إمكانية حذف: الأسماء المكررة، الملاحظات، الميديا أو ملفات الوسائط، وغيرها كثير.
  4. طريقة سريعة وذكية في عرض الملفات الزائدة بالتفصيل.
  5. حذف ما لا يقل عن 1 جيغا من الملفات الزائدة وتحرير مساحة وسرعة أكبر لجهازك.
مزايا مهمة في النسخة الرابعة PhoneClean 4:
  1. حذف ما يصل إلى 33 نوع من الملفات الزائدة، مع حل مشكلة التخزين في أجهزة الأيفون ذات سعة 8 و16 جيجا.
  2. ميزة المسح الآمن الخفي، مع هذه الميزة يمكنك تنظيف جهازك بدون ربطه بكابل USB مع الحاسوب، يكفي أن يكون على نفس شبكة الواي فاي، وسيتم المسح بشكل تلقائي وبدون أن تشعر.
  3. المسح الآمن الذي يضمن لك عدم مسح أي ملفات مهمة مع حفظها من الضياع -لا قدّر الله-.
تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج Phoneclean:
أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج Phoneclean
ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش بالكابل مع الحاسوب.
ثالثا: ثم بفتح برنامج Phoneclean ويكفي اتباع الخطوات التي يعرضها لك البرنامج من فحص ملفات جهازك بحثا عن الملفات الزائدة ثم اختر Clean من أجل حذف الملفات الزائدة التي وجدها البرنامج.
أخيرا وبعد إكمال البرنامج سيعرض لك التقرير وستجد أنه قد قام بحذف ما يساوي أو أكثر من 1 جيجا من الملفات الزائدة،
أخيرا ملاحظة مهمة:
البرنامج مجاني ابتداء، ويقدم أغلب مزايا مسح الملفات الزائدة بشكل مجاني، لكن هناك بعض المزايا الإضافية مدفوعة يمكنكم الحصول عليها من خلال طلب النسخة الكاملة من البرنامج، مع الإشارة إلى أن النسخة المجانية تفي بالغرض، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة برنامج PhoneClean 4

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا