التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تميز عن الآخرين واكتشف هذه الخدع في “سناب شات”


تطبيق سناب شات من التطبيقات الواسعة الانتشار في العالم وفي منطقتنا العربية أيضاً، ويلاقي التطبيق استحساناً من المستخدمين الذين يتعاملون به في المحادثات، وإرسال الفيديوهات والصور، ومشاركة الآخرين لحظاتهم المميزة.

 
ولكن هذا التطبيق يحتوي العديد من الخدع والاستخدامات التي لا يعلمها الكثيرون، وتوصل إليها محترفو التكنولوجيا، إليكم أبرز هذه الخدع:
 
1- مدة الفيديوهات: يمنحك سناب شات القدرة على تسجيل فيدوهات مدتها 10 ثوانٍ ومشاركتها مع الآخرين، ولكن بشرط ألا تزيد مدتها على 10 ثوانٍ، وما لا يعلمه الكثيرون أنه يمكن تسجيل الفيديو لفترة أقل من 10 ثوانٍ بالضغط على عداد الوقت الموجود أسفل يسار الشاشة؛ لتحديد مدة الفيديو التي ترغب في مشاركتها مع الآخرين.
2- حفظ الصور: لا يعني أنك التقطت صورة وأرسلتها على سناب شات أنك لن تراها مجدداً، ولن تجدها محفوظة على هاتفك، فقط بعد التقاطك للصورة وقبل مشاركتها مع الآخرين، اضغط على السهم الموجود بجوار عداد الوقت لتحميل الصورة وحفظها في ألبوم الصور قبل إرسالها.
 
3- حجم التعليقات على الصور: يمكنك كتابة التعليق الذي ترغب فيه على الصور، ولكن يمكنك أيضاً التحكم في حجم الكتابة من خلال الضغط على رمزT الموجود أعلى الشاشة، وبالضغط على التعليق بإصبعيك ستتمكن من التحكم في حجم ووضعية الكتابة على الشاشة مثلما تتحكم في تكبير وتصغير الصورة.
 
4- تغيير لون التعليقات: يمكنك التحكم في لون الكتابة الموجودة على الصور “التعليقات”، ولكن ذلك متاح فقط عندما تكون الكتابة في الحجم الكبير، فقط اضغط على التعليق بعد كتابته، وسيظهر لك مجموعة من الألوان أعلى يمين الشاشة.
 
5- تعديل الصور: كي تحصل على صور معدلة طريفة، فقط قم بالضغط على صورتك أثناء التقاط الصورة السيلفي، ستظهر لك على الفور عدة اختيارات ستمكنك من تعديل الصورة، وإظهارها بشكل مختلف يجذب ويلفت إليك الاهتمام.
 
6- سرعة الفيديو: من الممكن أن تبدع أكثر في الفيديو الخاص بك من خلال التحكم في سرعته بالزيادة والنقصان أو تحيرك الفيديو بالعكس، من خلال العلامات الموضحة في الصورة.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا