التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خبر..يوتيوب يطلق تطبيق “يوتيوب ماسنجر” الجديد


يوتيوب يطلق تطبيق “يوتيوب ماسنجر” الجديد

أطلق اليوتيوب خدمة رسائل جديدة عن طريق تطبيق يوتيوب ماسنجر من أجل توفير وقت المستخدمين في مشاركة الأصدقاء روابط الفيديو على التطبيقات الأخرى.
وبدلا من مشاركة الآخرين روابط الفيديو على تطبيقات الهاتف الأخرى مثل واتس اب وتلغرام، بات يمكن مشاركة الفيديوهات مباشرة على الانترنت من خلال تطبيق يوتيوب الجديد.
تم اطلاق  هذه الميزة إلى شريحة ضيقة من المستخدمين، وفيما بعد سيمكن للمستخدمين دعوة أصدقائهم للمشاركة في التحادث عبر التطبيق الجديد، حيث تتم مشاركتهم الفيديو عبر تطبيق يوتيوب على الهاتف فيرد المشاركون في المحادثة بالمثل.
وتعتقد الشركة أنه بإمكان مثل هذه الميزة زيادة كمية مقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمون مع الآخرين في حال قيامها بإتاحة ذلك لهم عبر التطبيق نفسه، بدلاً من نسخ الروابط ولصقها في تطبيقات الدردشة أو البريد الإلكتروني.
وأشارت مديرة إدارة المنتجات في يوتيوب بأنه قد تم تطوير هذه الميزة بعد وصول فريقها إلى قناعة تفيد بأن هذه الميزة المبسطة لتبادل مقاطع الفيديو من شأنها زيادة مشاركة المقاطع وهو بالضبط ما تريده منصة يوتيوب.
وتحاول المنصة الحفاظ على مكانتها بالنظر إلى المنافسة الشرسة التي تواجهها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك وسناب شات، كما تعمل على الحد من الضرر القادم عبر العديد من المنافسين المتوقعين مثل أمازون، والتي أطلقت بالأمس خدمة مشاركة فيديو منافسة ليوتيوب تحمل اسم (Amazon Video Direct).

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا