التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وداعا للمل ! غير خلفية شاشتك في كل مره تقوم بفتح قفل الشاشه تلقائيا مع هذا التطبيق




تطبيق جديد من أندرويد للبحث عن خلفيات يتم تنفيذها على الشاشة الأساسية لهاتفك . هوتطبيق جذاب جدا لأولئك الذين يشعرون بالملل من وجود خلفية واحدة  دائمًا على شاشة هواتفهم . والمقصد من التطبيق هو وضع خلفية سطح مكتب حديثة في كل مرة تقوم فيها بفتح قفل الشاشة.

 يستعمل التطبيق كمصدر للاستحواذ على خلفيات حديثة في موقع الويب Unsplash ، واحد من أفضل المواقع للاستحواذ على خلفيات عالية الدقة.
 يأخذ التطبيق حزمة من الصور الفوتوغرافية للفئة التي اخترناها ويخزنها مؤقتًا في الهاتف المحمول ، الأمر الذي يقود إلى تحويل خلفية سطح المكتب في مختلف مرة نقوم فيها بتشغيل الشاشة.
لدينا الكثير من الفئات ، فضلا على ذلك فرصة اختيار الصور أفقياً أو عمودياً. من الإمتيازات الأخرى للتطبيق أنه يسمح لنا باختيار جودة الصور التي سوف يتم استعمالها كخلفية.

بمجرد تهيئته ، قم بيسر بتنشيط خيار Turn On حتى يسمح بـالسيطرة على خلفيات سطح المكتب لدينا وتغييرها دائما في أعقاب فتح قفل الشاشة .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا