التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف علئ اكثر الكلمات بحثا في غوغل لعام 2018



ككل عاقبة عام وعلى خطى بقية المنصات التكنولوجيا كفيسبوك ويوتيوب وتويتر وغيرها، فإن عملاق التقنية محرك البحث المشهور جوجل يكشف عن أكثر ما حرض انتباه المستعملين أثناء العام الذي نستعد لتوديعه.
و نشرت جوجل أكثر المفردات بحثا لعام 2018 عبر موقعها Trend.Google، و ذلك الشغل قد نال إعجاب العديد من المستعملين بخصوص العالم. إذن عليك بالدخول إلى ذلك الموقع بهدف أن تشاهد كل التصنيفات التي وضعتها جوجل للكلمات الأكثر بحثا على الأنترنت بخصوص العالم.

تَستطيع القيام بإختيار دولتك ، ثم سوف يقوم الموقع بعرض كل التصنيفات الهامة للكلمات الأكثر بحثا و التي قام المستخدمون بالبحث عنها. كما تَستطيع أن تتصفح المفردات الأكثر بحثا في غير مشابه الميادين التكنولوجيا منها و غيرها. و للأسف جمهورية المغرب لا تبقى ضمن التصنيف، لهذا لا تَستطيع أن تجد المفردات الأكثر بحثا على شريط بحث جوجل التي تم إدراجها من طرف المستعملين في المغرب، إلا أن تَستطيع إختيار جمهورية مصر العربية أو المملكة السعودية دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة وغيرها و تتفحص المفردات التي تم البحث عنها كثيرا بمختلف الساحات.
و هنا نستعرض لكم أكثر أهمية المفردات التي تم البحث عنها  لذلك العام :
1) World Cup
2) Avicii
3) Mac Miller
4) Stan Lee
5) Black Panther
6) Meghan Markle
7) Anthony Bourdain
8) XXXTentacion
9) Stephen Hawking
10) Kate Spade

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا