التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يوتيوب تحذف التعليقات التوضحية المزعجة في المقاطع المرئية نهائيا في مطلع 2019


صادف وان رأيت مقطع مرئي على اليوتيوب وخلال هذا لاحظت مستطيلات ملونة تشتمل خطاب ما من المحتمل وصلة او ملاحظة من صاحب القناة، اذا لم تلاحظها او لم تتفاعل معها فاعلم جيدا ان من اسباب ازالة الأفضلية (التعليقات التوضيحية) هي عدم ملاحظتها من قبل المشاهد وبتالي عدم إستفادة منها على الإطلاق، وسيتم أثناء الاسابيع المقبلة حذفها او إستبدالها كليا.
في الواقع ذلك مرسوم غير مفاجئ من قبل العملاق الاحمر (اليوتيوب) ولا يمثل إشكالية عويصة للمنشئين والمشاهدين، فقد تم تمكين تحديث او إضافة في واقت أسبق، كان من المفترض أسبق أنه نحو القيام بتأسيس مقطع مقطع مرئي إضافة مقال أو روابط أو ملاحظة إلى مقاطع المقطع المرئي المخصصة بك لارفاق تفسير إضافي أو تصحيح الإشراف من وقت تأسيس المقطع المرئي. تمت إضافة تلك الوسيلة إلى YouTube في عام 2008 في شكل محرر مقطع مرئي مؤلف من جزئين جزء يتضمن على المقطع المرئي والجزء الاخرعلى التعليقات التوضيحية.
ومع ذلك فإن الاختلافات الحديثة في اليوتيوب قد احدتثة عدم تشابه عظيم في رؤية مقاطع المقطع المرئي فأصبحت غير مشابهة تمامًا عن رؤية مقاطع المقطع المرئي في عام 2008. اذ اصبحت تكنولوجية التليفونات واللوحات الفطنة الاكثر إستخدام لليوتيوب. وفي الواقع، يتم عرض زيادة عن 70٪ من مقاطع المقطع المرئي على أجهزة الهاتف المحمول: التليفونات والأجهزة اللوحية وغيرها من الاجهزة. وغير ممكن بصيرة التعليقات التوضيحية على أجهزة الأحوال الجويةّ.


ومن أجل تلك الإشكالية أكمل YouTube في شهر شهر مارس 2015 أفضلية حديثة وهي البطاقات التفاعلية إلى مقاطع المقطع المرئي. وتجدها على شكل دائرية في الزاوية العلوية اليمنى من المقطع المرئي(الأيسر نحو انتهاج اللغة العربية). ستصبح بطاقة تفاعلية تتضمن على تلك البيانات الإضافية التي كان يتم تقديمها لاغير من خلال التعليقات التوضيحية.
وبالفعل أتبثت التعليقات التوضحية نجاحا كبيرا بدليل رواجها على اجهزة الفطنة، وأتى مرسوم الغاء اضافة التعليقات التوضيحية على الفيديوا ت في عام 2017، الا انها استمرت تبدو في أجهزة الحاسب الآلي المكتبية فلا يزال بالإمكان عرض التعليقات التوضيحية لحين إزاحتها في مستهل العام المنصرم.
إذا كانت لديك مقاطع مقطع مرئي قديمة تعتمد على التعليقات التوضيحية لتقديم بيانات إضافية إلى المتفرجين، فلن يتوفر لديك إلا اليسير من الوقت للرجوع إليها وتعديلها. ذلك النوع من يترك مستخدمي YouTube في إشكالية، من المرجح، تم التاكد من استغناء عن التعليقات التوضحية في أعقاب إزاحة محرر المقطع المرئي العام الزمن الفائت.
وفي الاخير سيشهد اليوتيوب متغيرات حديثة من شانها تيسير التصفح واستعمال المنصة بأحدث التقنيات والاساليب وإضافة إلى الوصول الى استعمال المتكامل والمثالي لها

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا