التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 3 تطبيقات مهمه لاتوجد في متجر بلاي



هناك أكثر من  مليون تطبيق Android على Google Play ، ولكن بعض التطبيقات الرائعة على نحو خاص تم حذفها من متجر بلي لأنها تنتهك بعض بنود Google. لهذا احبائي ومتابعي مدونه التقنية مجانا اليوم أفضل 3 تطبيقات غير متاحة على متجر بلاي. ويجب تيقن من السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة في إعدادات الأمان في جهازك قبل مسعى تثبيت أي من التطبيقات ادناه :

1-  Viper4Android (Root-only)


لأسباب غير معروفة ، اعتبر متجر Google Play أن Viper4Android غير صالح وانه ينتهك الحقوق  (على الارجح لأنه يحتاج أذونات غير مشابهة ذات مستوى عميق للعمل). يتيح لك تطبيق XDA Labs ذلك بالتحقق من إمكانات الصوت باهتمام ، الأمر الذي يتيح لك بالاحتيال في مختلف أنواع المعادلات والتأثيرات وبرامج التشغيل الخاصة التي تَستطيع تنزيلهاالتطبيق بدون مقابل ويجعلك تتحكم باهتمام الملفات الصوتية تحكماً شاملاً و يجعلك تتحكم بالصوت الخارج من السماعات العظيمة او سماعات البلوتوث او سماعات الدماغ. ويأتي  مع مشغل صوت خاص بهِ وكثير من التأثيرات التي تَستطيع ادخالها الى الملف الصوتي و العديد من المميزات.

2- FireTube


كالعاده شركه كوكل تحذف أي تطبيق يخالف سياستها و  FireTube هو احدى الضحايا حيث يسمح لك التطبيق تشغيل المقاطع المرئية اليوتيوب في الخلفية. وبفضل تلك الأفضلية، تَستطيع استعمال التطبيق كمشغل الموسيقى والاستفادة من الملايين من الأغاني التي يمكن إيجادها على موقع يوتيوب، حتى مع إغلاق شاشة الجهاز المخصص بك.هو طفيف حقا. لاغير اضغط على المقطع المرئي لبدء تشغيله تلقائيا في وضع الموسيقى. عوضا عن بصيرة المقطع المرئي، كما هو الوضع مع التطبيقات الأخرى، سترى صورة ثابتة خلال الإنصات إلى الصوت. بتلك الكيفية، التطبيق يستهلك معلومات أدنى بكثير من خطك.

3-  Amazon Appstore


Amazon AppStore التطبيق المعترف به رسميا لشركه Amazon الذي يحمل نفس الإسم، والذي هو كذلك غير متاح على Google Play. بفضل ذلك التطبيق،  تَستطيع تنزيل الكثير من التطبيقات المجانية الأخرى وألعاب المقطع المرئي للآندرويد المخصص بك، يتضمن Amazon AppStore على مجموعة شاسعة من التطبيقات، منافسا Google Play.ويعتبر أحد أفضل محلات التطبيقات المتواجدة، ويعمل كمكمل جيد لمتجر Google Play المخصص بالآندرويد.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا