التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جميع مشاكل الوايفاي ستنتهي بضغطة واحده عبر هذا التطبيق الجميل



يتكبد الكثير من مستعملي تليفونات الأندرويد من المشكلات التي ترتبط بشبكات الواي فاي اتي يصعب الإتصال بها بالرغم من توفر على كلمة المرور المخصصة بالشبكة حيث تجعل مستعمل تليفون الأندرويد يشك في ظل مشكل من جهة الهاردوير والسوفتوير ايضاً ولا يتشابه بالطبعً ذلك المشكل وفق اختلاف المؤسسة المالكة للهاتف، نوع الإطار المستهلك في التليفون وتاريخ إنتاج التليفون ايضاً، ولحل المشكل المرتبط بالإتصال بأي شبكة واي فاي بلا مجابهة أي مشكل يكفي أن تتالي قرائة تلك التدوينة لمعرفة الحل الفعال لذلك المشكل.

ولتحميل ذلك التطبيق ما عليك إلا السياق للرابط الأتي :

Wi-Fi Doctor

في أعقاب تحميل التطبيق قم بتثبيثه في جهاز تليفونك الأندرويد ثم في أعقاب هذا سيشتغل التطبيق على نحو أوتوماتيكي في خلفية التليفون وسيعمل على تحليل مشكلات الإتصال بالشبكات ومن صحتها ايضاً، كما يقترح عليك ذلك التطبيق خاصية أماكن تواجد اتصال جيد بشبكة الوي فاي.


فكما تشاهد عقب تثبيث التطيبق إن كنت تتكبد من مشكل في الإتصال بشبكة واي فاي يكفي أن تقوم بالكبس على FIX ثم في أعقاب هذا سيأخد التطبيق طفيفاً من الوقت خلال الإشتغال في خلفية التليفون إلى أن ينتهي إصلاح جميع مشكلات الشبكة التي يتكبد منها تليفونك الأندرويد.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا