التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اجبر يوتيوب على فتح مقاطع الفيديو باقوئ دقه ممكنه تلقائيا ! تعرف علئ التفاصيل



لو كان لديك اتصال جيد بالإنترنت ، فالشيء الطبيعي هو أنك تريد رؤية مقاطع اليوتوب بأقصى درجة دقة متوفرة ، وهو أمر يعتمد على المقطع المرئي الذي تراه. ومن الممكن أن يكون الحد الأقصى للدقة Full HD - وهو الأكثر انتشارًا أو حتى 4K.  وكما تعلم  في الكثير من المناسبات  من اللازم تحديده يدويًا لكل مقطع مرئي. ولكن هناك اليه لإجبار اليوتوب على التشغيل ب 4K أو دقة الوضوح العالي تمامًا  بمقدار ما يسمح به المقطع المرئي .

 في التليفونات المحمولة والأجهزة اللوحية  للأسف علينا  القيام بهذا يدويًا. ومع هذا  إذا  كنت ترى مقطع مرئي اليوتوب من جهاز حاسب الي فسيكون أكثر سهولة بكثيرإذا كان متصفح الويب المخصص بك هو غوغل كروم ، وهو الأكثر استعمالًا على مدى واسع في العالم في الوقت القائم ، حيث يملك إضافة طفيفة تكون تتحمل مسئولية فرض الحد الأقصى من الدقة  لتشغيل مقاطع مرئية اليوتوب .


لو كان جهاز الحاسوب المخصص بك قادرًا على تشغيل المقطع المرئي ب 4K ،   فيمكنك تهيئة  الإضافة  بحيث يتم تحديد الدقة التي تردها أتوماتيكًا في كل مقاطع المقطع المرئي  . تفتح الإضافة من أيقونتها أعلى الأيمن ، ولا يتوفر إلا خيارين نستطيع تعديلهما: جودة التشغيل لاختيار الدقة  التي تريدها ، ومقدار المشغل لاختيار مقدار مشغل اليوتيوب.

لتنزيل الاضافه من هنا

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا