التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الكيبورد الشهير GBoard اصبح الان يدعم اكثر من 500 لغه ! قم بتنزيله وابدا باستخدام افضل لوحة مفاتيح



يعد Gboard واحد من أكثر أهمية تطبيقات الكيبورد لأجهزة الهاتف المحمول اليوم. فمع عامين من العمر في الأندرويد ، والذي تم إطلاقه في شهر يناير 2016 ، تطور تنفيذ GBoard إلى درجة أنه يغطي 90٪ من مستخدمي العالم ، وهو يدعم  أكثر من  500 لغة غير مشابهة كما اشارت إلى هذا غوغل البارحة .

لم يكن الطريق إلى كل ذلك سهلاً أمام غوغل  ، حيث أنه بهدف مساندة لغات الأقليات  كان على غوغل أن تجابه تحديات عظيمة لإيجاد مقالات لتمرين النماذج الحديثة للتعلم الآلي للتطبيق حتى يضيف لغات حديثة للأقليات.
ولذا فقد اضطرت غوغل إلى اللجوء إلى نُظم المعلومات النصية ، نظراً لاستحالة وجود محتوى عبر الإنترنت بلغات الأقليات ، حتى يتمكنوا من تمرين نماذج التعلم الآلي للتطبيق.
بمقتضى ذلك التصرف ، تمكنت غوغل من إضافة 100 لغة حديثة في الأشهر الأخيرة للتطبيق ، ليتجاوز زيادة عن 500 لغة مسنودة جاريًا  لأجهزة أندرويد ، وهي متوافقة أيضًا مع زيادة عن 40 نسقًا من الكتب المقدسة المتواجدة في العالم ، من الأبجديات إلى البرامج النصية المستخدمة للغة واحدة.
مع ذلك بات GBoard تنفيذ الكيبورد مع مساندة دولي للغات إلى حد ما ، الأمر الذي يسمح للغالبية العظمى من المستعملين في العالم للكتابة بلغتهم المخصصة .

اضغط هنا لتنزيل التطبيق

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا