التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من الاكثر طلبا ويندوز 10 ام ويندوز 7 ؟ يجب ان تعرف


لقد كلف الشأن مايكروسوفت كثيرا ، ولكنه قد بلغ في النهايةً: من اليوم يُعد الويندوز 10 نسق التشغيل الأكثر شعبية في العالم ، كحد أدنى في سطح المكتب. ولأول مرة منذ إطلاقه تخطى عدد عمليات  التفعيل لشقيقهُ الأصغر الويندوز 7  الذي كان حتى اليوم الرائد في مكان البيع والشراء.

فوفقا لتقرير Netmarketshare فقد تمكن الويندوز 10 من ان يحصل على حصة سوقية بلغت إلى 39.22 % فيما حصل الويندوز 7  على نسبة 36.9%، وحسب التقرير طول الوقت فقد  حصل الويندوز 8.1 على نسبة انتشار   4.45%  .


إضافة إلى ذلك هذا ، يلزم أن نضيف عى أن استعمال الحاسب الآلي الشخصي على مستوى العالم ينكمش ، خاصة وأن الكثير من الناس يفضلون استعمال جوالاتهم على خلفية متكرر كل يوم. وقد كان سببا ذلك في هبوط مبيعات أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة الحاسب الآلي المحمولة على نحو مطرد في السنين الأخيرة.
وحالياً بعدما أحرزت مايكروسوفت هدفهم الرئيسي ، فقد حان الوقت لإقناع كل أولئك الذين ما زالوا يستخدمون الإصدارات القديمة من الويندوز للانتقال إلى ويندوز 10 ، وهو أمر عويص على نحو خاص في الوقت الجاري ، حيث أنه بمجرد انصرام عرض التجديد المجاني ، سيتعين على الجميع الدفع بمقابل الحصول عليه .

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا