التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل المواقع التي تقدم لك فيديوهات مضحكه ونكت يمكنك مشاركتها مع اصدقائك



للفكاهة والضحك وروح التهكم طعم آخر لاسيما مع انتقال الدعابة والدعاية للترفيه والضحك للويب وأضحت هناك مواقع مختصة في ذلك الميدان النشط الذي ازدياد رواده على الأنترنت ونرصد لك 15 موقعا من أفضل مواقع الفكاهة والضحك لسنة 2018 .

1- Engrish :
يظهر من الموائم نوعًا ما بدء تلك القائمة باستعمال موقع  Engrish إنه موقع ويب مختص في صور النكبات المؤسفة باللغة الإنجليزية، غالبًا في الأراضي الأجنبية.
لنكن واضحين، ليس هناك أي عار تماما في ارتكاب الأخطاء عندما تكون الإنجليزية ليست لغتك الأم، ولكن ذلك الموقع يركز عادة على الأخطاء المضحكة التي ترتكبها المؤسسات - وليس هناك أي عذر لهم.
2- Funny or Die :
يعرض موقع Funny or Die مقاطع مقطع مرئي فيروسية، ولكنه يمزجها مع جرعة صحية من المحتوى الأصلي لبعض الكوميديين أيضًا. أطلق ويل فيريل، وآدم مكاي، وكريس هينشي الموقع ومنذ هذا الحين تلقوا العديد من مساندة وادي السليكون.
بمجرد الاشتراك، تَستطيع التصويت على ما لو كان المقطع المرئي مضحكًا أم يستحق "الوفاة"، ومن هنا أتى الاسم.
3- The Onion :
يستعمل الموقع الذي يتم تشغيله خارج شيكاغو، الأحداث الحالية لتأسيس روايات ساخرة ومقالات افتتاحية ومقالات افتراضية ومقابلات وصرح الممثل الكوميدي بوب أودنكيرك: ذلك الموقع هو أفضل كتاب كوميدي في البلاد
4- Overheard in New York :
ذلك الموقع يتيح لسكان المدينة إرسال قصاصات من الحوار التي يسمعونها خلال ممارسة حياتهم اليومية في  Big Apple
5- Pictures of Walls :
في الواقع إنه موقع ممتاز إنه مليئ بصور مراسلات مضحكة يجتذبها الأفراد على الجدران والمباني والأشياء الأخرى
6- CollegeHumor :
بات موقع CollegeHumor واحدًا من أكثر المواقع الكوميدية شهرة على الويب تم أصدر الموقع في عام 2000 ويضم سلسلة أصلية من المزح، والمسلسلات الضئيلة، والرسومات، والرسوم المتحركة.
كان المقصد في الأصل هو الوصول إلى الفئة العمرية الديموغرافية للطلبة والتلاميذ، وفي حين أن ذلك ما يزال يمثل قصد الموقع الرئيسي، سوى أنه بات هذه اللحظة يتمتع بشيء يتناسب مع أكثرية الأذواق.
7- The Oatmeal :
ذلك الموقع هو شعار تجاري ل "الضرائب الهزلية، المنافسات، والقصص" والمحتوى ذاته متعدد، يغطي جميع الأشياء من اللغة الإنجليزية إلى استعمال الحاسوب.
كل أحد الأفعال على الموقع يفتقر العديد من التفاني؛ في مقابلة مع جريدة لوس أنجلوس تايمز في عام 2010 ، أفاد إنمان مؤسس الموقع أن كل صورة أخذت منه نحو ثمان ساعات لإنتاجها.
8- Awkward Family Photos :
يجمع ذلك الموقع كل الصور المحرجة الذي يخبئها الأفراد في مقر واحد. من صور الأسرة التي تم إرجاع صياغتها بحرص إلى اللقطات الموقوتة على نحو مثالي ، تَستطيع أن تشعر بالأمان أخيرًا عندما تعلم أنك لست الأوحد الذي لديه حاويةًا مليئًا بالصور المحرجة.
9- 9GAG :
ستعثر على محتوى حديث في مختلف مرة تزور الموقع، وعادةً ما يركز قسم "مقاطع المقطع المرئي الفريدة" الذي يتم تعديله على نحو متتالي على المحتوى الشديد الحرارة في الوسائط بأي توقيت.
وقد أطلق الموقع أيضًا تطبيقات للجوّال على كلٍّ من نظامي التشغيل iOS و Android
10- Jokes.Cc :
Jokes.Cc هو مخزن كبير جدا من الدعابات التي سوف تجعلك تضحك بشراهة.
11- Dilbert :
إذا كنت ترغب في شرائح هزلية مرتكزة على الواقع، فابحث عن موقع Dilbert الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في عام 1989 وينشر هذه اللحظة في الكثير من الصحف والمجلات الوطنية.
12- Epic Fail :
سترى الأغنياء يحطمون المركبات الفارهة باهظة السعر، وآخرون يقومون بأشياء غبية، والناس يسيرون في الأبواب الزجاجية يمكن القول إن أفضل موقع ويب مخصص هو epicfail.Com بحيث يقوم منشئو المحتوى بتحميل العديد من المكونات الحديثة يومياً من مقاطع مرئية وصور.
13- xkcd :
إن موقع xkcd عبارة عن webcomic يستعمل عادةً العلوم والرياضيات والحواسيب كموضوع له
14- Cheezburger :
Cheezburger هو خليط من مقاطع المقطع المرئي المضحكة والصور وغيرها من المحتويات القابلة للسخرية بيسر تم أصدره على الإنترنت منذ عام 2007، ليكون واحدًا من أكثر المواقع شعبية على الإنترنت مع ملايين الزيارات متكرر كل يومًا.
15- People of Walmart :
من كان يعرف أن صور الناس الذين يتسوقون في وول مارت يمكن أن تشكل مرحة جدا ؟ الموقع عبارة عن كتالوج لا خاتمة له على ما يظهر لأفراد يقومون بأشياء سخيفة أو يرتدون ملابس غريبة أو يتصرفون بأسلوب غريبة.
تَستطيع أيضًا إرسال صورك المخصصة إذا اكتشفت شيئًا جديرًا بالاهتمام أثناء واحدة من زياراتك إلى سلسلة المحلات الكبرى.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا