التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه الكارثه ستحدث اذا شحنت هاتفك بشاحن اخر !



يمكن للهواتف النقالة أن تكون حساسة بشكل كبير في عدة جوانب ، وفي بعض الأحيان لا ندرك هذا. الشاحن الأصلي هو ملحق يلزم أن نأخذه معنا في مختلف المقرات ، إلا أن على الارجح  من حين لآخر لا نفعل هذا . من المنتشر أن نطلب شاحنًا مستعارًا لشحن بطارية التليفون المحمول في أماكن خارج منزلنا. ومع هذا ، فنحن نضع أجهزتنا في خطر وسنخبرك عن الداعِي.

 صحيح أنه يمكن شحن التليفونات المحمولة مع أي شاحن ، والتي ليست حتى من نفس العلامة التجارية. تذكر حقيقة أن بعض المؤسسات تدعي أنها تعمل على توحيد اتصالات أجهزة الشحن والكابلات ، باختصار ، يرغبون في استعمال الشاحن على الكثير من الاجهزة دون الاحتياج إلى وجود شاحن لكل جهاز.

ضرورة استعمال الشاحن الأصلي 

من الشائع أن نسمع عن مستجدات الحرارة الزائدة للهاتف ، أو  أن بعض عناصر التليفون تضررت أو توقفت عن الشغل ، والانفجارات ، وفي بعض الحالات اشتعلت النيران. تشترك جميع المشكلات المذكورة بالأعلى في أنه من الممكن أن ينشأ هذا نتيجة لـ الكابل أو الشاحن ليس الذي أتى به التليفون. من الهام استعمال الشاحن الأصلي نظرًا لأنه قد تم تصميمه بحسبًا لما يتطلبه المنتج و التليفون المحدد.
من حيث الهيكل الجوهري كما هو الوضع في المنافذ ، طول الكبل والاستهلاك الكهربائي للجهاز ، يظهر أنها كلها متشابهة. ذكرنا بالأعلى ، يلزم أن يكون استعمال الشاحن الأصلي أمرًا رئيسيًا ، حيث إنه يكفل أنه لن تكون هناك مشكلات أو مخاطر للمحمول الذي نتعامل معه.

ذلك ما يصدر إذا استخدمنا شاحنًا خلفاً ؟

إذا استخدمنا كبلات أو شواحن بديلة ، فهناك خطر عدم امتثالهم لمتطلبات تليفونك المحمول. كل ذلك يتوقف على الموصل الجوهري والتيار ، لأن ذلك من الممكن أن يسبب تلفًا لمكونات التليفون أو البطارية. ومن الممكن أن يؤدي أيضًا إلى عدم شحن التليفون على نحو صحيح ، أو فشل الشحن السريع أو جعل شحن التليفون بطيئًا.
من جهة أخرى ، لو كان الشاحن البديل يعطيك قوة أضخم الأمر الذي تتطلبه عناصر تليفونك ، فقد نتسبب في تلف بطارية التليفون على نحو لا رجعة فيه. ومن الممكن أيضًا أنه لم يتم توثِيقه بمقتضى دلائل  SEC  ،  حيث من الممكن أن تكون تلك الشواحن لا تتلائم مع التيار و من الممكن أن يكون منفذها مؤذي بهاتفنا الفطن.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا