التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سيصبح بامكانك الانصال من هاتفك في المناطق التي لاتوجد فيها تغطيه



قام عدد من الباحثون الألمان بتحسين تطبيقاً جديداً يتيح استعمال التليفونات المحمولة في فعل اتصالات في وضعية عدم وجود دلالة أو تغطية من شبكات الاتصالات ، وتعتمد فكرة التطبيق على استعمال شريحة التواصل اللاسلكي "واي فاي" المتواجدة في التليفون للاتصال مع الأجهزة الأخرى المتواجدة في الأنحاء المتاخمة والتي تتضمن على ذات التطبيق دون الاحتياج إلى وجودة تغطية من شبكات الاتصالات.

و لقد تمكن الباحثون الألمان من تصرف اتصال على في أعقاب يتراوح بين 200 و250 متراً في الأماكن المفتوحة باستعمال التطبيق  ، وبعد تقصي التواصل مع الجهاز الآخر المتواجد على مسافة 200 متر لطلب المعاونة، يمكن لذلك الجهاز تصرف اتصال بنفس التكنولوجيا مع جهاز آخر على ذات البعد، وبالتالي إلى أن ينتهي الوصول إلى جهاز حاضر في مدى تغطية شبكات الاتصالات لطلب الإغاثة.

و صرح المتحدث باسم الفرق الألماني هوليك ، أن التليفونات الجارية لم تكن بهذه المطالب لتدعم الفكرة على نحو مباشر و لقد اطررنا إلى تحويل بعض الاشياء حتى تتوافق تلك التليفونات مع فكرة المشروع .
و تكمن نفع عذا المشروع في فرصة استعمال التطبيق في مجموعة عدة من الحالات مثل انقطاع التيار الكهربائي أيضاًً أو التعرض لهجوم معلوماتي أو لكارثة طبيعية .

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا