التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وداعا لزر dislike من اليوتيوب ! اقرا تفاصيل هذا الخبر الجميل

أصبحت اليوتيوب تدرك أن الكثير من المستعملين يستفيدون من إمكانيات زر "عدم الإعجاب" كأداة لإساءة الاستعمال . إلا أن لحسن الحظ  يظهر أن جميع الأشياء يوميء حتّى  اليوتيوب عازمة على إكمال إساءة استعمال زر dislike على منصتها . في الواقع  قام Tom Leung ذاته المعلوم باسم مدير مشروع المؤسسة بنشر مقطع مرئي يتحدث عن تدابير المؤسسة بخصوص بذلك الزر.


 كما يوضح "توم ليونج" ذاته في المقطع المرئي الذي نتحدث عنه ، يناقش  اليوتيوب بشأن التجارب المتغايرة التي قد تمنع إساءة استعمال زر "لم يعجبني" من قبل مجموعات المستعملين الذين قرروا استعماله كأداة إنقضاض على بعض المقاطع المرئية في المنصة . على طريق المثال يمكن لأصحاب المقطع المرئي تعطيل عدم الإعجاب في المقطع المرئي الذي قاموا برفعه وهو شئ حاضر مند مدة ، إلا أن الشئ الحديث هو  مطالبة المستعملين نحو الضغط على عدم الإعجاب لفيديو محدد اختيار داع على أن المقطع المرئي لا يعجبهم ، إلا أن الأبعد من هذا  أن اليوتيوب لمحت إلى فرصة إزاحة ذلك الزر تمامًا.

تعد الاحتياج إلى ترتيب استعمال زر "عدم الإعجاب" جلية ، خاصة إذا اعتبرنا أن استعمال ذلك الزر يؤثر بشكل ملحوظ على تأدية المقطع المرئي. كما ذكرنا بالأعلى ، هناك الكثير من مجموعات المستعملين التي تهاجم مبدعي المحتوى . والمشكلة ضخمة أن عددًا عظيمًا من إبداءات عدم الإعجاب لفيديو محدد سيجعل من  منصة اليوتيوب لا تنصح بالمقطع المرئي ولو أن الحقيقة ضد هذا.


عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا