التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقع خرافي مع تطبيق خاص به يمكنك من مشاهدة احدث الافلام مجانا وبعضها مدبلجه للعربيه



بين الحينة والأخرى تبدو في شبكة الأنترنت عدد من المواقع والتطبيقات الحديثة في ميدان الستريمينغ أي رؤية الأفلام المقرصنة إلا أن كثيرا ما يتم إقفال تلك المواقع في أعقاب مرحلة من اشتغالها، إلا أن في المقابل هناك عدد من المواقع التي تهتم بطرح آخر الأفلام والمسلسلات بجودة عالية وواحد من ضمن تلك المواقع هو الذي سأشاركه معك في تدوينة اليوم مع حصولك ايضاً على التطبيق المخصص بالموقع والذي تَستطيع من مشاهدة ما ترغب فيه باستخدام تليفونك الأندرويد عوضا عن جهاز الحاسب الآلي.

 وللدخول للمكان قم بالتوجه إلى الرابط الأتي :

LodyNet

حيث عقب الدخول للمكان سيمكنك العثور على أي فيلم أو مسلسل مهما كان نوعه تركي، أسيوي، هندي مع فرصة التحميل أو الرؤية بجودة عالية


ومن بين الأشياء الجميلة في ذلك الموقع هو أنه يتوفر على تطبيق خاص به تَستطيع من رؤية كل المحتوى المتواجد في الموقع بنفس الجودة مع فرصة تحميله في التليفون.

رابط تحميل التطبيق

ويقال أن ذلك الموقع هو الأول من نوعه الذي يضيف خاصية الدبلجة باللغة العربية لمحتوى الذي يتوفر عليه من مسلسلات وأفلام أجنبية.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا