التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تقنية الواقع المعززه اصبحت متاحه للجميع عبر هذا التطبيق المميز الرسمي من جوجل

معلوم أن غوغل تعمل طول الوقت على إضافة مساندة تكنولوجيا ARCore  ( الواقع المعزز )للمزيد من التليفونات والأجهزة العاملة بنظام الأندرويد ،  ويرجع تدشين المؤسسة  لمنصة الواقع المعزز ARCore  في إصدارها الأول   V1.0 إلى شهر فبراير من السنة السابقة 2018 أثناء أحداث اجتماع MWC 2018، وتتشابه  ARCore للواقع المعزز AR بشكل ملحوظ عن خدمة "تانجو" والتى  قامت ايضا غوغل بطرحها  سابقا،  حيث أن ARCore للواقع المعزز لا تتطلب إلى أجهزة خاصة لأجل أن تعمل، بل يمكن  استخدامها عن طريق تطبيقات على تليفونات الأندرويد.


كانت تلك التكنولوجيا تدعم اعتباراً من شهر سبتمبر العام الماضي العديد من الأجهزة و تليفونات الأندرويد الحديثة، بما في هذا تليفونات هواوى وسامسونغ وسونى وأسوس  وغيرها ، لكن  غوغل هذه اللحظة  أضافت بالأمس لائحة حديثة من الأجهزة التي ستدعم الواقع المعزز ARCore.
وقد كانت  غوغل  قد أتاحت تلك التكنولوجيا لمجموعة من التليفونات المحمولة الموالية لشركة LG،  غير أنها قامت بإزالة ذلك العون عنها ، وربما هذا نتيجة لـ  قلة  من يقوم بشراء تلك التليفونات.
الواقع المدعم هو أحد أكثر الميادين الواعدة للتقنية. فيما يتعلق للكثيرين  يرتبط الشأن بالتقنية التي ستصبح في خاتمة الشأن معتمدة في  التليفونات المحمولة في الوقت الحاظر والمستقبل  ،  لهذا أنشأت غوغل تطبيق يعلّمنا جميع نُظم تكنولوجيا الواقع المدعوم ARCore ويمكنكك تحميله من هذا الرابط : ARCore Elements

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا