التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة جديد تمكنك من رفع الفيديوهات عل يوتيوب وفيسبوك في نفس اللحظه




أصبحت المواد السمعية والبصرية منتشرة على صعيد حيث جميع المنصات الاجتماعية في الوقت القائم تملك مساندة لتلك الأنواع. ترتبط المشاهدة على الإنترنت إلى حاجز عظيم بذلك المجتمع العظيم الذي يقطن في جميع شبكة اجتماعية ، لهذا من الهام أن تبقي كل واحدة محدثة بالمواد التي تنشئها.
مكن أن يكون رفع المقطع المرئي ذاته على كل منصة عملية مرهقة ، ولذا الداعِي نقدم لكم اليوم Moravi Share Online.

Moravi Share Online هو برناج لنظام  الويندوز سيوفر لك فرصة تخفيض الوقت الذي  يأخده منك رفع مقاطع الفيديو على شبكاتنا الاجتماعية. فإذا قمت بتأسيس محتوى سمعي بصري وتريد رفعه  على  فيس بوك و  يوتيوب، سوف يكون ذلك البرنامج مسؤولًا عن إدارة المواد وتحميلها في نفس الوقت على كلا الموقعين. وبهذه الكيفية ، نضمن أصدرها في وقت واحد ، وتستهلك وقتًا أدنى من الوقت الذي تستغرقه العملية على نحو مستقل.

كيفية رفع المقطع المرئي
هناك أفضلية أخرى رائعة  في ذلك البرنامج . وبهذا المعنى ، فإن الشأن يرتبط لاغير بتحميل البرنامج  وتثبيته ، وعند فتحه ستتوفر لدينا الإرشادات في ثلاث خطوات طفيفة: اسحب المقطع المرئي إلى مساحة الشغل ، واختر المواقع التي سترفع إليها المقطع المرئي ،  وأضف البيانات المقصودة. مع ذلك ، يكفي بدء الرفع الذي سيعتمد سرعتك اتصالك بالأنترنت ، ولكن مع ضمان أنه سوف يتم  رفعه على جميع المنصات في وقت واحد.

يسمح البرنامج أيضًا بإلحاق خوادم FTP  لإعلاء الملف وتحميل الصور إلى  فيسبوك وغيرها من  المواقع . إذا كنت تبحث عن وسيلة لتخفيض الوقت المستثمر في رفع المقاطع المرئيه على منصات غير مشابهة ، فسوف  يفيدك ذلك البرنامج الذي تَستطيع تحميله من الرابط الاتي : Moravi Share Online

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا