التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بهذه الطريقه لمدة شهر اضمن لك ان تكون معلما في اللغة الانجليزيه !



تعلم لغة حديثة هو تحد مثير بشكل كبير ، إنه يرتبط بفتح الباب في مواجهة ثقافات ومعرفة حديثة لم نتمكن من الوصول إليها نتيجة لـ الحاجز  إستيعاب لغة حديثة. هناك أساليب غير متشابهة للتعلم ، والتي تم تم تضمينها بدورها في تطبيقات التليفونات المحمولة وأجهزة الحاسب الآلي التي تعد بمساعدتنا في تعلم لغة أخرى بأسرع ما يمكن.

بذلك المعنى ، نقدم لك LinDuo ،وهو امتدادًا لمتصفح غوغل كروم والذي يعدك بمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق أسلوب ممتعة بشكل كبير وفي وقت قياسي.
 تعلم اللغة الإنجليزية هو واحد من التحديات الأكثر شيوعًا  نتيجة لـ كونها لغة دولية ، وهي اللغة المسخدمة بشدة في ساحات مثل التقنية والأعمال ، وبهذا المعنى ، من اللازم الاستحواذ على أفضل علم ممكن في ذلك الصدد. وب هكذا  يتضح LinDuo  وهوامتداد لكروم يعدك بتدريسك لمفاهيم اللغة الإنجليزية الرئيسية في شهر واحد لاغير.

تعتمد الإضافة في عملها بالإستناد إلى 1000 كلمة الأكثر استعمالًا في اللغة الإنجليزية. وبهذا المعنى ، فإنها تتضمن على الكثير من النشاطات التي يلزم أن نتعرف فيها على الكائن أو الفعل الذي يمثل الكلمة بالإنجليزية وبهذه الكيفية نحصل على المعرفة الضرورية. يعد مطوروها بأنه عن طريق اقتصاد ما بين 15 إلى 20 دقيقة متكرر كل يومًا ، ستتاح لنا فرصة إستيعاب اللغة الإنجليزية إلى حاجز هائل في أعقاب شهر.

تحتوي الإضافة أساسا على ألعاب لأخذ فكرة عن المكونات أو الممارسات أو الكائنات التي تشكل جزءًا من 1000 كلمة يركز عليها مطوروها . إنها نشاطات ممتعة وترفيهية بشكل كبير ، لهذا لن يكون الملل عاملاً للتخلي عن عملية تعلم اللغة.
الرابط : LinDuo

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا