التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وداعا للمفاتيح ! شركة شياومي تواصل التميز وتنتج قفل ذكائي يفتح بالبصمه



أسبوع آخر ، ومنتج حديث غريب تقدمه شياومي ، حيث تستمر المؤسسة إغراق كتالوج منتجاتها المخصص بفئة Lifestyle and Home Digital ، والتي سجلت أثناء عام 2018 إيرادات وصلت 5,750 مليون يورو . اليوم ، تنشر المؤسسة عن قفل دراجة حديث مع قارئ بصمات أصابع مدمج.

كالعادة ، أطلقت شياومي ذلك المنتج في الصين بواسطة منصة دفع المورد المالي الجماعي YouPin. وتأتي تلك العلامة التجارية في محيط العلامة التجارية AreoX ، والذي  تعاونت فيه مع مؤسسة Mars Exploration Technology Ltd لتحسين ذلك القفل الفطن ، الذي تم تصميمه لحماية وحفظ الدراجات أو السيارات الكهربائية من الإستيلاء  ، مثل سكوتر M365 المشهور من شياومي.
بحسبًا للمعلومات الفنية لهذا المنتج ، فإن القفل مصنوع من 420 فولاذ لضمان مقاومته لمحاولات الاعتداء المحتملة ، بصرف النظر عن أن جسده مغطى بالبلاستيك الأسود لمنحه هيئة خارجيةًا أكثر أناقة. يصل وزن الطراز الأكثر ضغطًا 1.2 كجم ، وأبعاده 224 و 130 و 32.2 ملم في الطول والعرض والسمك على التتابع.
بذلك الجهاز من الممكن أن نقول وداعا للمفاتيح ،  وأن نستخدم إصبعنا للمحافظة على أمان دراجتنا أو سكوترنا الكهربائي أو أي نوع آخر من السيارات ، وسيكون من الجائز استعماله ايضاً لتأمين الأبواب والنوافذ.

ستنتهي جولة دفع مورد مالي القفل خلال فترة 13 يومًا ، في 22 نيسان ، وستبدأ في أعقاب هذا الشحنات الأولى للمنتج لجميع أولئك الذين دعموا المشروع. فيما بعد ستنطلق مرحلة البيع للجميع.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا