التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خبر محزن ! Netflix تقوم بالغاء الشهر المجاني الذي ينتظره الجميع في عدد كبيره من البلدان وتحرم العرب منه



لقد اعتدنا بشكل فعلي على حقيقة أن منصات غير مشابهة  لمشاهدة المحتوى السمعي البصري عبر الإنترنت ، مثل Netflix أن تيح لنا مرحلة تجريبية بلا مقابل لاختبارها بالكامل ، وبذلك نقرر ما إذا كنا سنتابع استعمالها مع مرور الوقت ولكن كمشتركين.

 إلا أن Netflix قد قررت إلغاء مرحلة الإنتاج التجريبي المجاني التي مدتها شهر واحد في بعض البلاد والمدن الناطقة بالعربية و بلدان أخرى ، ماعدا البرازيل ، وايضا إيطاليا و كندا.
 ومع هذا ، على الارجح ألا تكون عملية الحذف تلك مستدامة وستتمكن في فترة ما من الرجوع إلى المستعملين ، خاصةً مع اهتمام أن مرحلة الشهر المجانية ما زالت متوفرة في بلدان مثل أميركا والبرازيل والبرتغال والمملكة المتحدة وأندورا.

ما لا نعرف في الوقت الجاري هو المقياس الذي اختاروه لاختيار سلسلة من البلاد والمدن عوضاً عن بلدان أخرى ، وإذا كان يمكن للبلدان المتأثرة أن تحصل على مرحلة تجريبية بلا مقابل مرة ثانية أو لا.

ما لا يعلم كذلك ما إذا كانت تلك الامتحانات لها أي رابطة بالإطلاق المستقبلي لمنافسين حديثين من قِبل Apple و Disney ،  حيث تود Netflix أن تكون مهيأًا لتوسعة محتملة لمنافسيها الحديثين في مجموعة من أماكن البيع والشراء.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا