التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احدث ابتكارات التكنلوجيا ! شركة لينوفو تقوم بتصنيع اول لابتوب بشاشه قابله للطي



في سياق الابتكارات المقدمة في هذه السنة ، أظهرت لينوفو كيف يظهر أول حاسوب محمول بشاشة قابلة للطي في العالم.
لقد رأينا بشكل فعلي الكثير من النماذج التي تختار ذلك الوجهة من التليفونات القابلة للطي ، ولكن لينوفو تفاجئ بمفهوم أكثر تهييج للاهتمام : أول حاسوب محمول اجتمع للطي في العالم. تم الإشعار العلني عن ذلك في الحدث الذي يقومون به ، وأظهروا لماذا ذلك مفهوم وظيفي.
في الصورة ، تلك هي الأسلوب التي يظهر بها ذلك الحاسوب المحمول بشاشة OLED 2K 3 بوصة قابلة للطي ، والتي يتم تقليلها إلى النصف نحو طيها:

 الشيء المثير للاهتمام في ذلك الاقتراح هو أنه لا يسمى جهاز لوحي ، لكنه يقدم جميع ميزات وأداء جهاز الحاسب الآلي المحمول ، ولكن مع التنوع الذي توفره شاشة الطي.
على طريق المثال ، يمكن استعماله كجهاز حاسب الي محمول عادي مع لوحة مفاتيح تعمل باللمس ، تَستطيع اختيار استعماله مثلما إذا كان جهازًا لوحيًا عظيمًا بملء الشاشة أو مطوية مثلما لو كنا نقرأ الأنباء من مجلة.

إذا كنا نرغب في ايضاً ، فيمكننا  تقسيم استعمال الشاشة ، باستعمال الجزء العلوي للقراءة والجزء السفلي لتدوين الملاحظات أو الرسم. وطبعا ، يمكن استعمال لوحة مفاتيح خارجية وإتاحة الشاشة بالكامل.
تتبع لينوفو الخط المعاكس لشركات صناعة الأجهزة المحمولة التي تريد إعطاء كمية أضخم للهواتف الفطنة باستعمال الشاشات القابلة للطي ، الأمر الذي يقود إلى المخاطرة في بعض الحالات بوظائف الجهاز.



يستعمل ذلك الاقتراح تكنولوجيا قابلة للطي لإعطاء المستعملين فرصة استعمال إمتيازات الحاسوب المحمول العادي بمقدار أصغر ، مع استخدامات متنوعة بفضل الشاشة.
في الوقت القائم ، تلك مجرد معاينة لنموذج أولي  تعمل عليه لينوفو منذ أعوام ، لهذا لم  تعرض الجهاز بشكل مفصل أو تكشف عن مواصفاته الفنية. لقد أعلنت لاغير عن تعاونها مع مايكروسوفت و Intel و LG في تلك الأعوام من التعديل.
سوف ينضم الجهاز إلى أسرة ThinkPad X1 وتخطط المؤسسة لإطلاقه في عام 2020.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا