التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واخيرا تطبيق Google Search ياتي بالوضع المظلم الجديد ! اليك طريقة تفعيله



منذ أيام ضئيلة ، ذكرت  غوغل رسميًا أن أندرويد سيطلق أخيرًا الحال المظلم ، والذي سوف يسمح للتطبيقات التي ليس بها وضع مظلم أصلي أن  تأتي لتصبح   اللون الأسود  على  الأندرويد ، مثلما هو الوضع في تطبيق تقويم  غوغل أو  الجيميل . ومع هذا ، لا تزال غوغل تعمل على دمج الحال المظلم في الكثير من تطبيقاتها وخدماتها ، وحالياً أتى الدور على تطبيق Google Search.

قبل الاستكمال ، يلزم أن نوضح أن آخر تجديد لتطبييق غوغل الذي نتحدث عنه ليس هو الإنتاج الختامي ، ولكنه الإنتاج التجريبي ، الذي تَستطيع تجربته من  غوغل بلاي إذا قمت بالاشتراك في برنامج beta المخصص بالتطبيق  ، أو تثبيت APK الأتي.
بالعودة إلى هنالك الحال المظلم ، بات شريط بحث غوغل في ذلك التجديد غامقًا ، وفي بعض الحالات نستطيع أن نشاهد أن الخلفية البيضاء قد تغيرت أيضًا إلى اللون الأسود.


مع هذا ، لا تزال هناك أنحاء  بالواجهة البيضاء ، على طريق المثال علامة تبويب "Discovery" بالكامل باللون الأبيض ، في حين تتواصل نتائج البحث في الظهور باللون الأبيض.


من الملحوظ أنه نظرًا لأن الإنتاج التجريبي لا يزال يجب تصرف تغييرات عليه ، سوى أنه على الارجح أن تكون خدمة غوغل الآتية التي سوف تظهر للمرة الأولى في الحال المظلم هي خدمة Google Search  ، وهذا من غير شك قبل وصول الإنتاج الأخير من  الأندرويد في شهر آب.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا