التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نحن علئ بعد قريب جدا من اصدار احدث نسخه من اندرويد Q ولكن ماهو الاسم الذي سيحمله هذا الاصدار ؟

يعمل  أندرويد 9.0 معنا منذ عام تقريبًا ، ومن الممكن أن يكون تليفونك المحمول قد تم تعديله فعليا إلى أجدد إنتاج من النسق. هذه اللحظة نحن على بعد وقت قليل ضئيلة من لقاء Google I / O 2019 الذي سيفتح أبوابه ، حيث ستعلن  غوغل عن الإنتاج التجريبي الثالث من  أندرويد Q ، وهو الإنتاج الذي سوف يكون  ختامي و مستعدًا لذلك الصيف.

اختارت غوغل استعمال أسماء أكثر وضوحًا وبساطة في الإصدارات الفائتة . ومع هذا ، فإن الشيء يتحول مع أندرويد 10  ، لأنه لا يبقى العديد من الحلويات تلك المرة لتسميته بها ، أو كحد أدنى الكثير من الأسماء التي تكون مناسبة  لإطلاقه على  الإنتاج العاشر من النسق الرئيسي للمحمول الأكثر استعمالًا في العالم.
ستطلق  غوغل  نسختها الختامية خلال فترة ثلاثة أشهر تقريبًا من هذه اللحظة حسبًا للجدول المعترف به رسميا. لهذا ، يمكن أن يشكل إسم Quiche ، وهو نوع من الكعك المصنوع من اللبن وبيض الجبن وأي مكون آخر ترغب في إضافته ، هو الإسم الذي قد تختاره غوغل لتسمية الإنتاج العاشر من  نسق الأندرويد .


 فقد نوه Hiroshi Lockheimer ذاته ، واحد من المسؤولين الرئيسيين عن نسق  الأندرويد  منذ مرحلة حتّى الأسماء قد تم اختيارها تشييدً على" المسرات اللذيذة "، وليس الحلويات على ذلك النحو.


اتباع نفس سطر الوضعية الماضية ، يمكن أن يشكل Quesadilla اسمًا آخر  محرضًا للاهتمام لتسمية الإنتاج 10 من الأندرويد . مرة ثانية ، نواجه طبقًا آخر غير حلو ، بصرف النظر عن أنه من الممكن أن يكون ، تشييدً على الوصفة ، ولكن من الممكن أن تكون معروفة على مستوى العالم مثالية لتلك المناسبة.

 في الواقع ، يبدو كما لو أنه واحد من البدائل المفضلة عند "مانو كومار" ، نائب رئيس شياومي الدولي.

أخيرًا ، نصل إلى الاسم الأول الذي يتبع إلى فئة الحلوى ، ومن الممكن أن يكون الحلوى التي  سوف يتم تسمية به  للإصدار المستقبلي من الأندرويد . يرتبط الشأن ب quindim  ، وهي حلوى من أصل برازيلي ، مصنوعة من السكر وصفار البيض وجوز الهند ، وبصرف النظر عن أنه من العسير أن يصبح الاسم الختامي ، نتيجة لـ قلة شعبيته خارج بلده الأصلي ، يلزم ألا ننسى هذا Nougat التي تعتبر حلوة فرنسية أعطت اسمها في هذا الوقت  للإصدار السابع  من نسق الأندرويد .
للمرة الأولى منذ عديدة إصدارات ، لا نملك أسفل فكرة عن الاسم الذي من الممكن أن تختاره  غوغل لأندرويد 10 ، لا سيما نتيجة لـ عدم وجود دلائل  قدمتها المؤسسة. من الممكن أن يكون الشأن مفاجئة للاحتفال بالنسخة العاشرة من النسق . إبان بضعة أشهر لاغير ، سنرجع إلى تلك المقالة لمعرفة ما إذا تم اختيار أي من البدائل المقترحة .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا