التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات البودكاست الآمنة والمجانية للأندرويد لعام 2019

أفضل تطبيقات البودكاست الآمنة والمجانية للأندرويد لعام 2019.
تتعدد الطرق والوسائل التى يمكن أن نستخدم الهاتف من أجلها، قديمًا كان الهاتف هو الوسيلة الأساسية للتواصل مع الأهل والأقارب.

اليوم ومع تطور غير مسبوق أصبح الهاتف هو عمود كل شئ يمكن استخدامه من أجل التعلم، الترفيه، التواصل، اللعب، طلب الأكل، السفر، الرياضة،.. إلخ.

إذًا ما الجديد ؟
نقدم لكم فى هذا المقال أفضل تطبيقات آمنة للأندرويد يمكن من خلالها الاستماع إلى برامج وحلقات ثقافية و علمية وطبية مختلفة متوفرة على منصة بودكاست.

1.Acast 

يأتى التطبيق على قائمة التطبيقات الأكثر استخدامًا ضمن جمهور البودكاست الواسع. 

إذا كنت لم تسمع من قبل عن التدوين الصوتى podcast وكيف نستخدمه ،فالمقال التالىثقافة البودكاست وما هو يشرح ببساطة البودكاست وكيف تستخدمه؟
تطبيق Acast يوفر لك فرصة استكشاف مواضيع البودكاست الشائعة، كما يتيح لك تصنيف هذه البرامج واختيار ما يناسب ذوقك ورغباتك (رياضى، علمى، ثقافى، فلكى، طبى).
كما يتيح لك التطبيق إمكانية تحميل الحلقات والاستماع إليها مباشرة بالإضافة إلى العديد من المميزات الهامة والرائعة المتوفرة داخل التطبيق. 
التطبيق مجانى تمامًا ومتاح لأجهزة الأندرويد هنا

2.podcast Addict 

يحصل هذا التطبيق على تقييم عالى من متجر جوجل بلاى ضمن مستخدمى الأندرويد. 
يوفر لك التطبيق أوسع مجموعة من الاختيارات والفرص تستطيع من خلالها تقرير ما يناسبك والبدء فورًا. 

يتيح لك التطبيق إمكانية التحكم فى سرعة تشغيل التطبيق (بطئ، سريع).
يعرض لك التطبيق اقتراحات جديدة وفقًا لاهتماماتك. 
ويوفر لك التطبيق أثناء المشاهدة قوائم التشغيل المفضلة، مؤقت تستطيع تشغيله وأنت نائم، وإمكانية تنزيل الحلقات ومشاهدتها بدون اتصال. 
يخصص التطبيق الحلقات بطرق ووسائل مختلفة حتى لا تضيع من جهازك، كما يتيح لك إنشاء قوائم تشغيل مفصلة، بحث متقدم للوصول إلى القنوات. 

التطبيق متوفر مجانا لأجهزة الأندرويد. تحميل podcast addict

3.stitcher 

يعد هذا التطبيق الأسهل استخدامًا ضمن مجموعة اليوم، حيث لا تتوفر الكثير من الخيارات المعقدة على التطبيق التى تعطل عملية الاختيار والتأكيد لكن التطبيق مع ذلك يأتى بالمميزات الأساسية ضمن تطبيقات podcast.

يوفر لك التطبيق خاصية إنشاء التفضيلات وفرصة البحث عن أى بودكاست باسمه.
يوفر لك أيضًا فرصة التقديم والتأخير لمدة 30 ثانية كما هو متاح ع YouTube.

من أفضل الميزات على التطبيق أنه يوفر لك فرصة تصنيف برامج البودكاست التى ترغب فى متابعتها كل حسب رغباتك واهتماماتك فى مجموعات متصلة تسمى Stations

التطبيق متاح مجانًا لجميع أجهزة أندرويد وآبل من هنا Stitcher.


عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا