التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جديد | شاهد أغني شخص في العالم بقناة يوتيوب تصل إلى 100مليون مسترك

صاحب أعلى قناة شخصية من حيث عدد المشتركين والمشاهدات الخاصة.
تعد منصة YouTube ومواقع الويب من أكثر المنصات التي يمكن أن يتشارك فيها جمهورين أو أكثر حول العالم!

شخص مقدم للمعلومة من خلال قناة شخصية وجمهور يسمع لها من أطراف العالم.
ومع تقدم أدوات منصة يوتيوب وتوفيرها وإتاحتها لجميع الناس في كل الأوقات، فقد استطاع بعض الأشخاص أن يجني الملايين من الدولارات فقط لأنه أصر على هدفه وبدأ مبكرًا واستطاع أن يصل إلى ما يريد.

يعد الشخص السويدي Felix Kjellbery من أشهر الشخصيات الموجودة على منصة يوتيوب في الآونة الأخيرة، حيث استطاع هذا الشاب بشخصيته الجذاب واسلوبه المنمق أن يخلق عالمه الخاص الذي جمع أكثر من 100مليون مشترك من جميع أنحاء العالم.!

رحلة  الشاب Felix وكيف استطاع أن يحقق الأرباح؟ 

بدأ Felix رحلته منذ 9 أعوام بعد أن قرر إنشاء قناة على اليوتيوب يعرض فيها أهم العاب الفيديو ويعلق عليها ثم يرفعها إلي جمهوره المتابع للقناة من حول العالم. 

كانت مشاهدات Felix في المرات الأولى بسيطة جدًا لا تعد على الإصبع، لكنه استطاع أن يجمع عدد لا بأس به من المشتركين حول العالم في هذا العام 2019 حيث يعتبر هذا العام هو الأكثر نشاطا للقناة التي جمعت 65 مليون مشترك فقط في عام واحد. 

سمي Felix قناتهPewDiePie لتتمتع بالمشاهدات التي تتجاوز الملايين والتي تعكس بالمناسبة مدى نجاح Felix وقدرته على جذب عدد كبير من متابعي العاب الفيديو. 

استطاع هذا الشاب أخيرا أن يكتب كتاب يحمل اسمه ويظهر في العديد من الحوارات واللقاءات التلفزيونية بعد شهرته الواسعة في عالم اليوتيوب ليصبح بذلك أشهر صانع للمحتوي الشخصي على اليوتيوب وصاحب أعلى قناة يوتيوب بعدد 100.000.000 مشترك حول العالم! 

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا