التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل سيتم إيقاف اللعبة المشهورة pokemon Duel ؟!

هل سيتم إيقاف اللعبة المشهورة pokemon Duel من شركة بوكيمون أم ماذا؟

تعاني شركة pokemon company من العديد من الخسائر المرتبطة بمجموعة من التطبيقات والألعاب المجانية التى توفرها الشركة لأجهزة آبل وأندرويد.
يدفع هذا التراجع المستمر الشركة إلى التفكير فى عملية إيقاف مؤقت لبعض الألعاب والتطبيقات المجانية حتى لا تخسر الشركة ثقتها وتميزها فى مجال ألعاب البوكيمون لدى العملاء والمستخدمين.
توجد بعض هذه الألعاب التى تعمل كمصدر دخل عالى جدًا للشركة مثل لعبة pokemon go والتى حققت فى الآونة الأخيرة نسب دخل عالية جدًا للشركة.
على الجانب الآخر حدث هبوط حاد فى أرباح لعبة pokemon Duel.
فقررت الشركة الإعلان على إيقاف هذه اللعبة نهائيًا فى تاريخ 31/10/2019
وذلك للعديد من الأسباب التى فكرت فيها الشركة ووجدت أن الاستمرار فى إتاحة اللعبة على متجر جوجل بلاى وآبل ستور سيسبب تضررًا كبيرًا للشركة العالمية على المدى البعيد.

وصل عدد تحميل هذه اللعبة على أجهزة الأندرويد فقط 15مليون خلال عامين فقط مما يعتبر عدد قليل جدًا بالنسبة لباقى أعمال الشركة.
تقييم هذه اللعبة على متجر بلاي 4.2 وتوجد العديد من التقييمات والمراجع آت السلبية على هذه اللعبة مما أدى إلى تراجع أرباحها.
مع هذا التصرف الذكى من الشركة والذى يهدف إلى سحب ومنع جميع التطبيقات المجانية بالتدريج ربما يفكر العملاء مرات عديدة قبل الإقدام على تحميل أو شراء هذه اللعب.
إذا كنت تود الاستمتاع باللعبة قبل إيقافه نهائيًا فى شهر أكتوبر تستطيع تحميلها بشكل مجانى من هنا

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا