التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Youtube توقف ميزة إرسال الرسائل بعد 18 سبتمبر القادم!

أعلنت منصة Google supportعن إيقافه لخدمة إرسال الرسائل التي طرحتها يوتيوب منذ عدة سنوات قائلة "لم يعد بإمكانك إرسال الرسائل مباشرة على YouTube".

لم توضح جوجل أي سبب بشأن إلغاء تلك المنصة كما لم تعبر عن نيتها بطرح أداة جديدة لمنصة YouTube تعوض عن وجود الرسائل أو إنها ستقوم بغلقها نهائيا.

يوتيوب أيضًا قد قامت بوقف ميزة "الدردشة" منذ فترة وذلك بسبب سوء استخدام بعض المتابعين والمعلقين لها.

كانت YouTube قد طرحت هذه المنصة منذ فترة وذلك عند مشاركة فيديو أو تلقى رسائل من أحد الأصدقاء عن ذلك فسوف يتم إنشاء محادثة خاصة تستطيع من خلالها الإطلاع ومناقشة الفيديو وسياسته وما أعجبك وما لم يعجبك.

صرحت Google أيضًا في نهاية المقال أن الراغبين في الاحتفاظ برسائلهم وعدم اختفائها بعد إلغاء الخدمة في 18 سبتمبر القادم عليهم اتباع بعض الخطوات المهمة المذكورة داخل المقال.

المصدر
التالي:تطبيق يساعدك في السفر وحجز الرحلات الجوية.

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا