التقنية مجانا التقنية مجانا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تيليجرام! سلسلة من الميزات الجديدة وأكثر! تعرف عليها



كالعادة، عند إستخدامك لتطبيقات التراسل الفوري بجميعها ستجد أن تطبيق التشفير التام "النهاية إلى النهاية" تيليجرام هو من أسرع المنصات نزولا ً بميزات جديدة، أعلى من منافسيه على الضفة الأخرى في عالم منصات التراسل الفورية .


وعلى نفس الصعيد، أصدرت تيليجرام تحديثها الجديد حامل رقم Telegram 7.1 بمجموعة كبيرة من الإصلاحات والتحسينات على المنصة وبميزات جميلة قد تعكس منظور  الأشخاص تجاهه، وهو ما أراده القائمون عليه، إذ أن خاصية عوامل التصفية والمشرفون المجهولون والتعليقات على القنوات التي لديها مجموعة خاصة بها للمناقشة هي بمثابة نقلة نوعية كبيرة للتطبيق .


وبداية مع ميزة مرشحات البحث والتصفية، فقد عمل تيليجرام على تمكينك الآن كمستخدم لتطبيقه على تصفية نتائج البحث حسب نوعه عن طريق تبويبات جديدة مضافة تشمل، "الملفات، والروابط، والوسائط وغيرها"، بجانب إمكانية البحث في فترات زمنية سابقة بمجرد كتابتك للتاريخ واليوم، أو مثلا دمج مرشح الملف مع تاريخ معين .


وبالحديث عن ميزة مشرفو المجموعات المجهولين، فهي تعتبر تخفي على طريقة "باتمان" حسب ما أسمته تيليجرام على مدونتها الشهيرة، على أن يتم إخفاء توقيع المشرفين المجهولين واستبداله بتوقيع القناة، وأيضا إمكانية إخفاء إسمه من قائمة مشرفو المجموعات في خيار صلاحيات المشرف .


وميزة أخرى طال انتظارها، صدق أو لا تصدق أن تيليجرام أضاف في تحديثه الجديد القدرة على التعليق أسفل منشورات أي قناة تمتلك مجموعة نقاشات، والتي ترتبط هذه الميزة بمجموعة النقاشات لضمان حفظ الردود والتواصل من قِبل الناشر وأصحاب التعليقات، واطلاعهم على مايجري .


أخيرا، تيليجرام خصصت بعض الإضافات لأندرويد دون غيره، بحيث أضافت مجموعة من الرموز التعبيرية المتحركة، وبعض من المؤثرات البصرية داخل التطبيق .

عن الكاتب

Abo_Arslan مدوّن وصانع محتوى تقني عربي، مالك لموقع نولوجيك

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا