التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هاتف بأزرار بدائية يدعم تشغيل واتساب!!





أعلنت شركة واتساب على موقعها الرسمي يوم أمس أنها عملت على تطوير و إصدار نسخة من تطبيق المراسلة الفورية واتساب لهواتف JioPhones في القارة الهندية .


و بالأستناد إلى ما نشرته واتساب على موقعها الإلكتروني أن التطبيق تم بناؤه على نظام التشغيل KaiOS بميزات و خصائص كثيرة يدعم و يوفر معظم ميزات النُسخ التي بُنيت لأنظمة التشغيل أندرويد و iOS و ويندوز فون .


النسخة المُعلن عن تطويرها لنظام KaiOS لهواتف JioPhone ستدعم إمكانية إرسال و تبادل الملفات الصوتية و الفيديوهات و كذا إرسال الصور الغير متحركة، بالإضافة إلى أنها تدعم رسائل التسجيل الصوتية داخل التطبيق مع خاصية التشفير التام و المسماه " end-to-end " encryption .


و بما أن واتساب KaiOS بُني لتبادل الرسائل بين الأصدقاء و الأقارب بالمحادثات الخاصة، فهو أيضا يدعم إمكانية إضافة رقمك إلى المجموعات أو إنشاء مجموعة خاصة بك و إدارتها .


التطبيق متوفر منذ يوم أمس تاريخ 10 أيلول/سبتمبر لكلا الهاتفين JioPhone و JioPhone 2 على متجر تطبيقات Jio و هو متوفراً الآن للتحميل .


عن الكاتب

Abo_RuSLaN

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا