التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج خيالي يصلح جميع مشاكل الايفون من ضمنها مشكلة ظهور الشاشة الزرقاء تعرف عليه




واحدة من أفضل الأساليب لإصلاح ظهور الشاشة الزرقاء للآيفون دون التعرض لأي خسارة للمعلومات على جهازك هو استعمال البرنامج الفاخر dr.Fone - iOS System Recovery حيث أنه برنامج آمن بشكل كبير وسهل الاستعمال ويمكنه استرداد واصلاح تليفونك من مشكلة الشاشة الزرقاء. 
ليس ذلك فقط بل يمكن استعماله أيضًا لإصلاح العديد من المشاكل الأخرى مثل الخطأ 53 والخطأ 9006 ، ومثل أن الجهاز عالق في حالة استرداد المعلومات ، أو تتابع إرجاع التشغيل ، إلخ.

 مميزات البرنامج :
1. لاغير قم بإعادة نسق iOS المخصص بك إلى الحال الطبيعي دون خسارة أي معلومات كليا.
2. إصلاح الكثير من مشاكل نسق iOS التي لا تزال معلقة في وضع الاسترداد مثل ظهور شعار أبل الأبيض او أن الشاشة سمراء أو التوالي في الظهور ، إلخ.
3. يحاول إصلاح أخطاء الآيفون الأخرى وأخطاء الآيتونز ، مثل الخطأ 4013 في الآيفون ، والخطأ 14 والخطأ 27  في الآيتونز والمزيد.
4. يعمل لجميع الأجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
5. متوافق على الإطلاق مع أجدد اصدارات ال iOS



وكل ما هو مطلوب منك فعله هو تشغيل البرنامج ، ثم توصيل تليفونك بالنظام ، واتباع الإرشادات التي تبدو على الشاشة لإرجاع تشغيل تليفونك في الحال العادي.
وايضاً برنامج dr.Fone - repair هو الحل الأجود لحل مشاكل توقف ايفون الشائعة مثل: إشكالية توقف الشاشة على لوجو ابل،  تعطل التليفون في وضع الريكفري أو على دلالة ايتونز، تبطل التليفون المفاجئ وعدم الإستجابة للحلول التقليدية، اعادة تشغيل التليفون على نحو متواصل وتلقائي، تغير الشاشة السمراء إلى شاشة حمراء أو زرقاء، عدم تجاوب الجهاز للسحب لفتح أو إغلاق الجهاز.



مميزات برنامج dr.Fone - repair :
إصلاح مشاكل iOS دون التسبب في خسارة المعلومات.
حل مشكلات نسق iOS المتغايرة مثل تعطل التليفون المفاجئ والشاشة البيضاء وغيرها من المشاكل.
الوسيلة سهلة الاستعمال جدا ولن تكون السبب في أي ضرر غير مرغوب فيه على جهازك.
يتوفر تنفيذ سطح المكتب لكل من Mac و Windows PC
يجيء مع نسخة تجريبية بلا مقابل.
متوافق مع جميع أجهزة iOS الرائدة (يدعم أيضًا iOS 12 beta) .

لتحميل التطبيق هنا

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا