التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية اجراء مكالمات فيس تايم جماعية على الايفون والايباد - Group FaceTime

كيفية اجراء مكالمات فيس تايم جماعية على الايفون والايباد - Group FaceTime 






لقد كانت ميزة Group FaceTime (مكالمات فيس تايم الجماعية) ميزة طال انتظارها ، والآن مع نظام التشغيل iOS 12.1 ، قامت شركة Apple بتوزيعها على جميع المستخدمين. تابع معنا كيفية استخدام Group FaceTime على iPhone و iPad وأي أجهزة iOS متوافقة مع الميزة الجديدة.

Group FaceTime هي ميزة مفيدة تتيح للمستخدمين دردشة الفيديو (أو استخدام الصوت فقط) مع ما يصل إلى 32 شخصًا. ومع ذلك ، وكما اكتشفنا في وقت سابق من هذا الأسبوع ، لن تحصل جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS 12 على دعم Group FaceTime الكامل.

كما تؤكد Apple أن بعض الأجهزة القديمة لن تدعم سوى الصوت لمكالمات المجموعة.
 
ملاحظة:-  لاستخدام مكالمات فيس تايم الفيديو الجماعية ، تحتاج إلى جهاز iPhone 6s أو أحدث ، أو iPad Pro أو إصدار لاحق ، أو iPad Air 2 ، أو iPad Mini 4 مع iOS 12.1. يمكن للنماذج السابقة من iPhone و iPad و iPod touch التي تدعم iOS 12.1 الانضمام إلى مكالمات Group FaceTime كمشاركين صوتيين."

لاستخدام Group FaceTime ، ستحتاج إلى التأكد من تشغيل الفيس تايم FaceTime ضمن الإعدادات --> فيس تايم والبحث عن مفتاح التبديل في الأعلى وللتاكد من انه في وضع التشغيل .

كيفية استخدام مكالمات فيس تايم جماعية على iPhone و iPad



  1. افتح تطبيق FaceTime وانقر على الرمز + في الجانب العلوي الأيسر
  2. إضافة عدة أشخاص
  3. اضغط على الصوت أو الفيديو لبدء المكالمة

إليك كيفية ظهور العملية:



بمجرد بدء المكالمة ، يمكنك النقر على رمز النجمة للتأثيرات ، بينما يؤدي النقر على النقاط الثلاث إلى توسيع خيارات FaceTime الكاملة مثل إضافة المزيد من الأشخاص أو التقليب أو إيقاف تشغيل الكاميرا وكتم صوت الميكروفون والمزيد.


كيفية بدء مكالمة فيس تايم جماعية من داخل iMessage


  1. افتح الرسالة التي تريد بدء مكالمة Group FaceTime منها
  2. اضغط على جهات الاتصال في الجزء العلوي
  3. انقر فوق FaceTime

الصورة التالية توضح ذلك :- 

للحصول على مزيد من التفاصيل حول Group FaceTime ، راجع صفحة دعم Apple هنا. لمزيد من المساعدة للحصول على أقصى استفادة من أجهزة Apple ، تحقق من كيفية التوجيه.






عن الكاتب

Games Trainers

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا