التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق واتس اب يطلق ميزه جديده ارسال واستقبال الملصقات تعرف عليها من هنا


   تطبيق واتس اب يطلق ميزه جديده ارسال واستقبال الملصقات تعرف عليها من  هنا




تعتبر منصة WhatsApp الأكثر شعبية في العالم ، التي يفتقر إليها الدعم لحزم الملصقات الأكثر شعبية والتي كانت متوفرة على خدمات الرسائل المنافسة مثل Viber و Facebook Messenger و iMessage من Apple منذ سنوات ، ولكن هذا يتغير الآن.
أطلقت WhatsApp واحدة من الميزات التي طال انتظارها والتي يتم تسميتها باسم ملصقات WhatsApp. مع هذه الميزة الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من التعبير عن أنفسهم بطريقة أفضل بمساعدة ملصقات جديدة بصرف النظر عن الصور ، الرموز التعبيرية ، والصور المتحركة وغيرها الكثير الموجودة بالفعل على المنصة. لا يمكن إنكار حقيقة أن الرموز التعبيرية والملصقات و gifs قد أصبحت طريقة أكثر شعبية للتعبير عن مشاعرك ، والآن أصبحت ميزة الملصق Whatsapp متاحة لكلا مستخدمو Android و iPhone (iOS).

 تم إطلاق تطبيق WhatsApp كتطبيق الرسائل الفورية الأساسي بهدف جعل الناس يتواصلون مع بعضهم البعض ، إلا أن تطبيق Facebook المالك قد قطع شوطًا طويلاً حيث أصبح تطبيق WhatsApp تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم مع مجموعة من التطبيقات الأخرى . أحدث ميزة WhatsApp ستتاح لمستخدمي Android و iPhones (iOS) هي ملصقات Whatsapp ، والتي يقال إنها تحسن من تجربة المستخدم بشكل عام.


 أطلقت واتس اب 12 ملصق لمستخدميها ، كما نشرت منصة الرسائل دليلاً سيسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقات مخصصة بينما سيتمكنون أيضًا من تنزيل تطبيقات الملصقات من جهات خارجية على أجهزة Android من متجر Google Play.

كيفية استخدام ملصقات Whatsapp وإرسالها


  1.     قم بتحديث تطبيق WhatsApp الخاص بك من خلال متجر Google Play أو Apple App Store.
  2.     انتقل إلى متجر التطبيقات وابحث عن WhatsApp
  3.     اضغط على خيار التحديث.
  4.     سيكون حجم هذا التحديث حوالي 30 ميغابايت وبعد الانتهاء من عملية التحديث ، افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي.
  5.     انتقل إلى أي موضوع دردشة وانقر على زر الرموز التعبيرية التي يتم وضعها بجانب مربع النوع.
  6.     في الجزء السفلي ، سيكون هناك فئة جديدة من الملصقات جنبًا إلى جنب مع أزرار الرموز التعبيرية و GIF.
  7.     اضغط على أيقونة الملصقات واختر منها الملصق الذي تريد إرساله.

تجدر الإشارة إلى أن مستخدمي iPhone (iOS) سيجدون خيار ملصقات WhatsApp في الزاوية اليمنى من علامة التبويب النصي . بعد النقر عليه ، ستجد حزم ملصقات WhatsApp لإرسالها إلى أي محادثة.









عن الكاتب

Games Trainers

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا