التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احدث ماتوصلت له التكنلوجيا ، اشحن هاتفك بسماعات الاذن





تستخدم الغالبية العظمى من المستعملين هواتفهم الذكيه لتشغيل محتوى الوسائط المتنوعة ، مثل الإنصات إلى الموسيقى خلال انتظار الحافلة.
و للاستحواذ على تجربة أفضل ، تقدم متاجر البيع والشراء عددًا عظيمًا من سماعات الدماغ الفاخرة التي تَستطيع عن طريقها الإنصات إلى الأغاني بجودة أفضل. ومع هذا ، هناك أيضًا بعض سماعات الدماغ التي تسمح لك بشحن تليفونك المحمول.

بواسطة Indiegogo ، تم تدشين سماعات لاسلكية تسمح بشحن التليفون المحمول .
قامت المؤسسة بتدشين سماعات Charger اللاسلكية الحديثة ، والتي تعمل باعتبار شاحن متنقل لسماعات الدماغ والأجهزة الأخرى ، مثل التليفونات المحمولة.



 منفذ الشحن  متوفرعلى كلا الاتجاهين ، لهذا يعمل أيضًا على شحن سماعات الدماغ ذاتها. الهدف من المؤسسة مع ذلك المنتج هو تجنيب المستعمل الاحتياج إلى حمل كابلات شحن متنوعة أينما ذهب.
حتى هذه اللحظة ، الأسلوب الوحيدة لشحن سماعات البلوتوث هي باستعمال كابل شحن ، لهذا يضطر المستهلك إلى الخروج من البيت بكابل آخر.
تتضمن تلك السماعات الحديثة  التي تدعم الشحن السريع 2A ، على تصميم  يوفر موصل microUSB و USB-C وموصل Lightning ، لهذا لا تبقى الاحتياج لحمل المزيد من الكابلات مهم.
عندما يخرج المستعمل و تنفذ بطارية هاتفه من الشحن ، تَستطيع دائمًا استعمال تلك السماعات لإرجاع شحن تليفونك المحمول ، حيث يمكن استعماله كبنك طاقة .

يمكن أيضًا إزاحة السماعتين ، الأمر الذي يوفر كابلًا متنوع الاستخدامات حيث يمكن استعماله لنقل المعلومات بين الأجهزة وشحن التليفون.
تلك السماعات الحديثة مقاومة للماء تمامًا ، توفر 12 ساعة من التشغيل في أعقاب شحنها مرة واحدة وتستغرق  ساعة لإكمال دورة الشحن.
السماعات 49101 Changer مصنوعة أساسًا من الألومنيوم والسيليكون ، ويصل طولها 35 سم.
وهي متاحة للحجز على موقع Indiegogo بمقابل 89 دولارًا تقريبًا ، وسيبدأ اصدار تلك السماعات في الربع الأول من عام 2019.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا