التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بنقرة واحده احذف جميع التطبيقات المثبته سابقا في ويندوز



تقدم  الويندوز  10 سلسلة من البرامج التي يتم تثبيتها مسبقًا مع نسق التشغيل ؛ شيء يصدر أيضًا  على طريق المثال  في الأندرويد . الكثير من تلك البرامج غير مجدية لمعظم المستعملين وذلك ما نسميه bloatware. لحسن الحظ   تسمح مؤسسة  مايكروسوفت للمستخدمين بإزالة تثبيت جميع تلك البرامج بالأسلوب التقليدية. هذه اللحظة  نستطيع أيضًا التخلص من "القمامة" المثبتة مسبقًا بنقرة واحدة لاغير وهذا بفضل الوسيلة التي سنعلمك.

في الرابط اسفل  يتوفر لديك تنزيل تطبيق بدون مقابل  والذي يطلق عليه 10AppsManager وتم تعديله خصيصًا لإلغاء تثبيت كل أحد البرامج التي تأتي مثبتة مسبقًا في  الويندوز 10. وهو برنامج محمول  ولا يجب حتى تثبيته في جهاز الحاسب الآلي المخصص بنا و ، حيث بسهولة تفتحه على نحو عادي و تستخدم وظائفه. لدينا خيارانفي البرنامج : إما إزاحة التطبيقات التي نريد إزاحتها من الحاسوب يدويًا لاغير ، أو السماح للبرنامج أتوماتيكًا بإلغاء تثبيت مختلَف أنظمة bloatware في الويندوز 10 .
نحو فتح البرنامج سوف تجد أن كل bloatware يتضح. يتضمن كل تنفيذ على رمزه ، وإذا نقرنا عليه ، فيمكننا حذف التطبيق أو إرجاع تثبيته في وضعية إلغاء تثبيته مسبقًا. إضافة إلى ذلك هذا ، نستطيع أيضًا اختيار الخيار الأخير الذي يتضح أسفله على الأيمن ، حيث يمنحنا البرنامج خيار إزاحة جميع الأشياء. بالنقر على ذلك الخيار ، كما هو ملحوظ ، نستطيع إزاحة جميع bloatware بنقرة واحدة ؛ ومع هذا ، فإن ذلك الخيار سيستغرق وقتا أطول طفيفا.


لماذا يلزم أن نفعل هذا؟ لأن بعض تلك التطبيقات تستهلك موارد البروسيسور أو ذاكرة الوصول العشوائي الرام قيد التشغيل في الخلفية. وما يتفق عليه الجميع هو أنها تحتل منطقة تخزين داخلية دون سبب. لو كان أي منها نافعًا ، مثل على الارجح Xbox لالتقاط الشاشة خلال اللعب ، تَستطيع دائمًا ترك القلة وحذف الباقي ختاميًا.

اضغط هنا لتنزيل الرابط

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا