التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق VPN للآيفون والاندرويد مجانا مدئ الحياة



تطبيق X-VPN افضل تطبيق VPN بدون مقابل لسنة 2018 لكل بلاد العالم, نقدم لكم اليوم تطبيق حديث من تطبيقات ال VPN المجانية و يعد X-VPN من التطبيقات الفريدة للغاية نتيجة لـ جدارة التطبيق و سرعة الاستجابة.

لمن لا يعلم ما هو ال VPN و ماهي استخداماته و مميزاته و عيوبة نود ان نوضح هذا سريعا قبل الانتقال الى
 X-VPN :

ما هو ال VPN
ال VPN و بكل بساطة هي شبكة وهمية يقوم المستعمل بانشاءها لارسال و استقبال المعلومات بين جهازة و الانترنت او جهاز اخر يكفل مرورها على نحو امن و مشفر حتى لا يتطلع عليها احد.

فعندما تقوم بالاتصال بالانترنت عبر VPN تصبح مخفي عن الانظار فالاتصال يقوم بين 3 اطراف اساسيين المستعمل و الوسيط او مؤسسة الانترنت و السيرفر فعندما تستخدم VPN تتصل بالسيرفر دون المرور على الوسيط فبذلك تصبح مخفي بعيدا عن الانظار من خلال تحويل عنوان ال IP الى عنوان وهمي.



مميزات ال VPN :

يعمل ال VPN على إدخار اتصال امن و امكانية التصفح الامن بعيدا عن اختراق خصوصيتك او علم نشاطك او حساباتك المصرفية و غيرها و يعمل أيضاً على حظر مواقع البحث في الإنترنت عن تخزين ما تبحث عنه.

و يعمل ال VPN كذلك على فتح المواقع المحظورة في بلدك لانه يقوم بتحويل ال IP المخصص بك الى IP جمهورية اخرى و يوفر لك أيضا سرعة انترنت اعلى و تكلفة اقل من التي تحصل عليها.

خلل ونقائص ال VPN :
مع كثرة استخدامات ال VPN و كثرة مميزاته تعتبر عيوبة هي الاخطر حيث عدم استعمال ال VPN على نحو صحيح و موائم سيسهل اختراقك و الوصول الى بياناتك التي تسعى حمايتها.
التطبيق بدون مقابل على الإطلاق.
يتضمن على اغلب بلاد العالم.
التواصل بشكل سريع .
لا يكون السبب في تضاؤل الانترنت.
حجم التطبيق ضئيل بشكل كبير.
موائم لجميع البلاد.
فتح المواقع المحظورة مثل نتفلكس و غيرها.
اكثر من IP لكل بلد.

لتنزيل التطبيق للاندرويد اضغط هنا
لتنزيل التطبيق للآيفون اضغط هنا

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا