التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الصين تضع شركة ابل في ورطه وتمنع بيع اجهزتها في البلد ! تعرف علئ الاسباب


التقنيه مجانا

حظرت محكمة صينية بيع واستيراد أغلب أجهزة  آيفون في هذا البلد تشييدً على مناشدة مؤسسة كوالكوم. حيث صرّحت  تلك الأخيرة أن مؤسسة آبل انتهكت اثنتين من براءات اختراعها على طرازات iPhone 6S و 6 S Plus و 7 و 7 Plus و 8 و 8 Plus و iPhone X. وستتضمن براءات الاختراع الأفضلية التي تسمح للمستخدم بتحرير وتحديث كمية الصور على الجهاز المحمول واستخدام التطبيقات باستعمال شاشة اللمس. من جانبها ، تحدثت أبل أن كوالكوم تستخدم الحيل وسترد  عليها في المحكمة.
وقبلت المحكمة الشعبية المتوسطة بمدينة فوتشو (الصين) "طلبين مبدئيين" من مؤسسة كوالكوم مقابل المؤسسات الفرعية الصينية الأربعة الموالية لشركة آبل و اتهمتهم بانتهاك فوريتين لبراءات اختراع  بواسطة استيراد وبيع وتقديم "من دون ترخيص" الكثير من السلع ، استنادا لتلك المذكرة.


وصرح روزنبرغ وهو كذلك عظيم المستشارين القانونيين لشركة  كوالكون  "تتواصل أبل في النفع من ملكيتنا الفكرية في الوقت الذي ترفض فيه تعويضنا ، وتعد تعليمات المحكمة تلك تأكيدًا إضافيًا على قوة محفظة براءات الاختراع الشاملة لشركة كوالكوم".
ذكرت المؤسسة الصانعة للرقائق أن براءات الاختراع المقصودة المخصصة بها تسمح بضبط وتحويل كمية ومظهر الصور الفوتوغرافية ، وأيضا التداول مع التطبيقات باستعمال شاشة اللمس خلال بصيرة أو استعمال أو تجاهل الآخرين على التليفون.
فضلا على ذلك هذا ، أفادت كوالكوم أنها تملك أعمال مشابهة في انتظار البحث عن بدل من أبل بخصوص بانتهاكات براءات أخرى في الصين وغيرها من الاختصاصات القضائية على مستوى العالم .
قدمت آبل مباشرة التماساً لإرجاع البصر مع المحكمة الصينية التي أمرت بإيقاف البيع ، ووفقاً للقناة الاستثمارية CNBC  يمثل الالتماس لإرجاع البصر الخطوة الأولى في عملية الاستئناف في مواجهة القضاء الصيني.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا